TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التوطين الإماراتية" تدعو الشركات للالتزام باشتراطات السلامة خلال تقلبات الطقس

"التوطين الإماراتية" تدعو الشركات للالتزام باشتراطات السلامة خلال تقلبات الطقس
وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية

أبوظبي ـ مباشر: دعت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية، شركات القطاع الخاص لأخذ الحيطة والحذر في الأعمال الخارجية والحرص على سلامة العمال أثناء انتقالهم من وإلى مواقع العمل.

وأشارت الوزارة في بيان إلى التأكد من الامتثال لكافة اشتراطات الأمن والصحة والسلامة المهنية خلال فترة التقلبات الجوية السائدة.

وجددت الوزارة دعوتها للشركات والأفراد للالتزام بالقوانين والتشريعات الخاصة بنظام الصحة والسلامة المهنية في دولة الإمارات، والاهتمام بضبط المخاطر واتخاذ التدابير الوقائية لمنع الحوادث والأمراض والإصابات المهنية ، لا سيما في ظل الأجواء الماطرة.

وأشارت إلى أهمية حرص الشركات على توفير بيئة عمل صحية وآمنة وتعزيز وعي العمال حول متطلبات السلامة في الظروف المناخية الطارئة.

وعقد فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لإمارة أبوظبي اجتماعاً أمس الأربعاء، برئاسة فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي رئيس الفريق.

وعرض مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لإمارة أبوظبي خلال الاجتماع مستجدات المنخفض الجوي حسب التوجيهات الوطنية ، وتأثيره في إمارة أبوظبي.

ووجه الفريق، باستمرار حالة الاستعداد في الإمارة، كما أكد جاهزية الجهات المعنية حسب خطة الاستجابة المحلية للأحوال الجوية، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة، مع الاستعداد لرفع مستوى الطارئ المحلي حسب تطوُّرات الموقف المستقبلية.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات :

فيديوجرافيك.. أين تستأجر سكناً بدبي إذا كان دخلك من 8 إلى 12 ألف درهم شهرياً؟

إنفوجرافيك.. إلى أين تتجه اقتصاديات دول الخليج في 2023؟

إنفوجرافيك.. أكثر 10 مدن ملائمة للعيش والعمل في العالم خلال 2023