TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تبحث مع العراق أوجه تعزيز التعاون المشترك

مصر تبحث مع العراق أوجه تعزيز التعاون المشترك
وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع وفد عراقي أوجه تعزيز التعاون المشترك

القاهرة - مباشر: بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي محمد صلاح الدين مصطفى، مع الأمين العام لوزارة الدفاع العراقية جبار ثجيل الحيدري، سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأكد وزير الدولة للإنتاج الحربي خلال اللقاء بديوان عام الوزارة بحضور وفد رفيع المستوى من وزارة الدفاع ورئاسة مجلس الوزراء العراقية، عمق ومتانة العلاقات بين مصر والعراق،وفقا لبيان.

وأوضح أنه تمت مناقشة إمكانية التعاون في مجال توريد متطلبات الجانب العراقي من المنتجات العسكرية، مشيرا إلى وجود رغبة متبادلة في إقامة شراكات صناعية مثمرة في مجالات عدة.

وأشار إلى وجود سلسلة من اللقاءات والتنسيقات التي جمعت بين مسؤولي الجانبين خلال الفترة الماضية، والتي تأتي في ضوء وجود تفاهم متبادل بشأن ضرورة دفع علاقات التعاون الثنائية إلى الأمام في شتى المجالات، وأهمية تعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تعود بالمنفعة المشتركة على كلا الجانبين.

وأكد حرص الوزارة على توجيه الإمكانات التصنيعية والتكنولوجية والفنية المتوفرة بالجهات التابعة لتلبية احتياجات الجانب العراقي الشقيق وفقا لأحدث تكنولوجيات التصنيع المستخدمة.

وقام وزير الدولة للإنتاج الحربي بتوجيه الدعوة لمشاركة الشركات العراقية في معرض (EDEX) القادم المقرر إقامته نهاية العام الجاري.

من جهته، أكد الأمين العام لوزارة الدفاع العراقية جبار ثجيل الحيدري تطلعه لتعزيز التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي في مختلف مجالات التصنيع، مشيدا بالإمكانيات التصنيعية والفنية بشركات الإنتاج الحربي ودورها في توفير متطلبات القوات المسلحة المصرية، ودورها في دعم خطة الدولة المصرية في التنمية المستدامة والتطوير من خلال المشاركة في تنفيذ المشروعات القومية والتنموية المختلفة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

الهجرة: إقبال على استيراد السيارات للمصريين بالخارج بعد إجراء تعديلات بالمبادرة

5 جنيهات ارتفاعاً بأسعار الدواجن في مصر.. والغرف التجارية توضح السعر العادل

30 جنيهاً زيادة بأسعار اللحوم في مصر.. وجزارون يبررون الارتفاع

البورصة تعلن نهاية حق وموعد توزيع كوبون الإسكندرية لتداول الحاويات