TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد يصدر مرسوماً بتعيين أعضاء في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي

محمد بن زايد يصدر مرسوماً بتعيين أعضاء في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات حاكم إمارة أبوظبي

أبوظبي ـ مباشر: أصدر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، مرسوماً أميرياً بتعيين أعضاء بالمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

ونصّ المرسوم على تعيين محمد علي الشرفاء عضو المجلس التنفيذي رئيسًا لدائرة البلديات والنقل، وتعيين منصور إبراهيم المنصوري عضواً بالمجلس التنفيذي رئيساً لدائرة الصحة - أبوظبي، بحسب مكتب أبوظبي الإعلامي.

ونص على تعيين أحمد تميم الكتاب عضواً بالمجلس التنفيذي رئيساً لدائرة الإسناد الحكومي، وتعيين أحمد جاسم الزعابي عضواً بالمجلس التنفيذي رئيساً لدائرة التنمية الاقتصادية.

وأصدر رئيس الدولة في وقت سابق، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، قانوناً بإنشاء "مكتب أبوظبي الإعلامي" ليحل محل "المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي" وتنقل إليه تبعية هيئة الإعلام الإبداعي كما تؤول إليه ملكية شركة أبوظبي للإعلام.

وسيكون لمكتب أبوظبي الإعلامي بموجب القانون شخصية اعتبارية مستقلة ليصبح مسؤولاً عن تعزيز المنظومة الإعلامية الموحدة في الإمارة من خلال وضع استراتيجية وسياسة الإعلام والاتصال الحكومي والمصادقة على الخطط الإعلامية للجهات والشركات الحكومية، إضافة إلى التنظيم والتصريح والإشراف والرقابة على أنشطة الإنتاج الإعلامي والإعلام التفاعلي في الإمارة، بما في ذلك المناطق الحرة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. 7 خصائص مُستحدثة بجواز السفر الإماراتي الجديد لمنع تزويره

بتكلفة 65.2 مليار درهم.. أكبر 10 مشروعات تحت التنفيذ في الإمارات (إنفوجرافيك)

فيديوجرافيك .. كيف تحمي الإمارات حقوق العمال في القطاع الخاص ؟