TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إشراق للاستثمار" تعلن عن نجاح ضخم لصفقتها مع "دانوب العقارية"

"إشراق للاستثمار" تعلن عن نجاح ضخم لصفقتها مع "دانوب العقارية"
شعار شركة إشراق للاستثمار
إشراق
ESHRAQ
0.34% 0.30 0.00

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة "إشراق للاستثمار اليوم الثلاثاء، لمساهميها بشأن اتفاقية البيع والشراء مع شركة "دانوب العقارية" لبيع قطعتي أرض ضمن قرية جميرا الدائرية والمعلن عنها سابقاً.

وأعلنت "إشراق" في 6 أكتوبر 2022، عن بيع قطعتي أرض في قرية جميرا الدائرية في دبي إلى شركة "دانوب العقارية" بسعر أساسي قدره 33,1 مليون درهم، يضاف إليه ربح سنوي ودفعات إضافية مستحقة لـشركة إشراق مرتبطة بأرباح المشروع, وفقاً لبيان صحفي.

وأعلنت شركة "دانوب العقارية" مؤخراً عن بيع جميع وحدات مشروعها في الأرضين المذكورتين بقيمة 550 مليون درهم، وتتوقع تسليمه بحلول ديسمبر 2025.

واستفاد المشروع من الطلب المتزايد على العقارات السكنية المنخفضة الثمن في دولة الإمارات، ونجح باستقطاب اهتمام المستثمرين والمشترين والوسطاء منذ يوم إطلاقه.

وبعملية البيع هذه تزيل شركة "إشراق" مخاطر التحصيل المرتبطة بعمليات البيع، وتؤكد التزامها بتقديم أفضل قيمة لمساهميها عبر إبرام الشراكات مع المطورين العقاريين الموثوقين في دولة الإمارات.

وتشكل أيضاً خطوة متقدمة في تنفيذ خطة الشركة لتسييل محفظتها من الأراضي، وهي الخطة التي أقرها مجلس إدارتها في 2 سبتمبر 2022.

وتهدف شركة "إشراق" إلى التسييل الكامل لمحفظة أراضيها على مدار السنوات الثلاث المقبلة بعمليات البيع أو إدخال الشركاء لتطوير العقارات ثم بيعها.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير: أبرز 10 معلومات عن بيانات إيه أي" الوافد الجديد لبورصة أبوظبي