تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصير مارين" الإماراتية تستحوذ على ناقلة بـ 132 مليون درهم

"الصير مارين" الإماراتية تستحوذ على ناقلة بـ 132 مليون درهم
شركة "الصير مارين للمعدات والتوريدات البحرية"
الصير مارين
ASM
-2.88% 7.77 -0.23

أبوظبي ـ مباشر: استحوذت شركة "الصير مارين للمعدات والتوريدات البحرية" التابعة لـ"الشركة العالمية القابضة"، على الناقلة "إم تي ميس"، في صفقة قيمتها 132 مليون درهم مع عقد عمل لمدة 5 سنوات.

وأشارت "الصير مارين" في بيان، إلى أنها ستواصل تنمية أسطولها من الناقلات مع زيادة الطلب العالمي على المنتجات النفطية، خاصة مع ابتعاد الصين عن سياسات "صفر كوفيد".

وأوضحت أنه من المتوقع أن تصل نسبة عائدات "إم تي ميس" إلى 20 بالمائة خلال السنوات العشر القادمة، لافتة إلى أن صفقة "إم تي ميس" ستزيد من قيمة أسطول الصير مارين إلى أكثر من 2.4 مليار درهم.

وقال جاي نيفنز الرئيس التنفيذي لشركة الصير مارين، إنه تظل توقعات الشركة لعام 2023 بالنسبة للمستويات الإجمالية للأرباح عالية، حيث تقدم ديناميكات توريد المنتجات المتطورة فرصة جديدة للاستثمار في قطاع ناقلات المنتجات.

وأعلنت شركة "الصير مارين" خلال يونيو الماضي، الاستحواذ على ناقلتين عملاقتين جديدتين للنفط الخام تماشياً مع مساعيها المبذولة لتعزيز أسطولها المتنامي من الناقلات البحرية.

وتبلغ سعة الحمولة الساكنة مجتمعةً للناقلتين الجديدتين MV Twin Castor وMV Twin Pollux البالغة قيمتهما الإجمالية 404 ملايين درهم 320 ألف طن، ما سيعزز قدرات الشركة على شحن النفط الخام والمنتجات النفطية وغيرها من زيوت التشحيم والوقود.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. 7 خصائص مُستحدثة بجواز السفر الإماراتي الجديد لمنع تزويره

بتكلفة 65.2 مليار درهم.. أكبر 10 مشروعات تحت التنفيذ في الإمارات (إنفوجرافيك)

فيديوجرافيك .. كيف تحمي الإمارات حقوق العمال في القطاع الخاص ؟