TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التجاري الدولي مصر يعلن إتمام 11 إصداراً لسندات بـ 32 مليار جنيه في 2022

التجاري الدولي مصر يعلن إتمام 11 إصداراً لسندات بـ 32 مليار جنيه في 2022
البنك التجاري الدولي مصر CIB

القاهرة – مباشر: كشف البنك التجاري الدولي مصر  CIBعن إتمام 11 إصدارًا لسندات التوريق و السندات الإسمية في عام 2022 بقيمة إجمالية تتعدى 32 مليار جنيه.

وقال البنك في بيان اليوم الاثنين، إنه تم إصدار السندات في قطاعات مختلفة، ومن بينها التمويل الاستهلاكي، والتمويل العقاري، والتأجير التمويلي، والتمويل متناهي الصغر، بما يشمل أكبر عملية توريق تم تنفيذها في سوق الدين المصري حتى الآن فيما يتعلق بأعمال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (NUCA) لدعم تطوير المناطق العمرانية الجديدة ومدن الجيل الرابع ومنها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.

وأوضح البنك، أنه تمكن خلال الربع الأخير من عام 2022، من إتمام أربع إصدارات لسندات التوريق بقيمة إجمالية وصلت إلى 4.327 مليار جنيه لشركات شركة بي تك للتجارة والتوزيع، وحالًا للتمويل الاستهلاكي، ودرايف للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية، وجي بي للتأجير التمويلي والتخصيم.

وفي هذا السياق، قالت منن عوض الله، رئيس إدارة السندات والقروض المشتركة وأسواق الدين بالبنك التجاري الدولي، إن البنك تمكن من إتمام إحدى عشر إصدارًا خلال 2022، قام في أغلبها بدور المستشار المالي الحصري للإصدار، كما تمكن من لعب دور محوري كضامن تغطية في 12 إصدارًا إضافيًا خلال هذا العام.

وذكر البنك، أنه يتطلع خلال عام 2023 لإصدار المزيد من سندات التوريق والسندات الإسمية لتشمل قطاعات جديدة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

ارتفاع صادرات مصر من الصناعات الطبية إلى 968 مليون دولار في 2022

التخطيط: المؤسسة الإسلامية تقدم 1.5 مليار دولار لمصر ضمن برنامجها السنوي

5 جنيهات ارتفاعاً بأسعار الدواجن في مصر.. والغرف التجارية توضح السعر العادل

وزير المالية المصري: إطلاق حوار مجتمعي حول الموازنة الجديدة خلال أسابيع