تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مباشر كابيتال" تعتزم تأسيس صندوق وصلة العالمية للاستثمارات

"مباشر كابيتال" تعتزم تأسيس صندوق وصلة العالمية للاستثمارات
المدير العام لشركة مباشر كابيتال إيهاب رشاد

البحرين - مباشر: أعلنت شركة مباشر للخدمات المالية البحرين (مباشر كابيتال)، اعتزامها تأسيس صندوق وصلة العالمية للاستثمارات في مملكة البحرين؛ وذلك للاستثمار في مجال مشروعات تجميع وتصنيع كوابل الألياف الضوئية ومشروعات البنية التحتية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال المدير العام لشركة مباشر كابيتال إيهاب رشاد، إن صندوق "وصلة العالمية للاستثمارات" يستهدف تغطية دول الخليج العربي والشرق الأوسط وإفريقيا ومصر، بتكنولوجيا حديثة ومتطورة تواكب التقدم في هذه المجالات.

وأضاف رشاد، أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين "مباشر كابيتال"، والشركة "الخليجية لحفظ الأوراق المالية للبدء في إطلاق إجراءات تأسيس صندوق وصلة العالمية للاستثمارات في مملكة البحرين.

وجاء توقيع مذكرة التفاهم بحضور رئيس مجلس إدارة وصلة العالمية همام بن علي العرابي، وطلعت الجرف، ونواف الجبرين، والحسن العرابي، ومحمد العثمان، وممثلاً عن شركة مباشر للخدمات المالية زويا الفردان، ومحمد الحوري ممثلاً عن الشركة الخليجية لحفظ الأوراق المالية.

يشار إلى أن "شركة مباشر كابيتال" (مباشر للخدمات المالية) تأسست عام 2007، مملكة البحرين، وتختص الشركة في مجال الاستثمار في الشرق الأوسط.

وتوفر الشركة لعملائها الوصول لأسواق متعددة وفئات أصول متنوعة، وتقدم مجموعة من الخدمات تشمل تأسيس صناديق الاستثمار وإدارة المحافظ المالية، والتداول في أكثر من 82 سوقاً مالياً حول العالم من خلال عدة شاشات مختلفة مثل الحاسوب، والويب، والهاتف الجوال، والهاتف اللوحي، وغرف التداولات.

كما تتيح إرسال أوامر التداول إلى السوق مباشرة للتنفيذ، والتأكيد الفوري، وتمويل الشراء بالهامش للعملاء المؤهلين، إلى جانب الخدمات المساندة مثل المقاصة والتسوية، وتحويل العملات وتنفيذ إجراءات الشركات، إلى التعامل في سوق المشتقات المالية والعملات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الكويت تحذر من استعمال شعار الدولة في التعاملات التجارية من سلع ومنتجات

"الاستثمار الأوروبي": غلاء المعيشة السمة الغالبة للاقتصاد الإفريقي خلال 2023