TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرفة قطر تبحث مع وفد كوبي تعزيز التعاون الاستثماري

غرفة قطر تبحث مع وفد كوبي تعزيز التعاون الاستثماري
جانب من لقاء قيادات غرفة قطر مع الوفد الكوبي

الدوحة - مباشر: بحث النائب الأول لرئيس غرفة قطر محمد بن أحمد الكواري، مع وفد كوبي برئاسة رئيس المعهد الوطني للموارد المائية أنطونيو رودريغز، سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية الثنائية، بين القطاع الخاص القطري ونظيره الكوبي.

ووفق بيان للغرفة، أمس السبت، تطرق الاجتماع إلى مناقشة سبل التعاون في مجال إنشاء وتشغيل شبكات ومحطات المياه، واستعرضا أعمال الجانب الكوبي على هذا الصعيد.

وأكد النائب الأول لرئيس غرفة قطر محمد بن أحمد الكواري "على تواجد العديد من الفرص لتعزيزها، خاصة بالمجالات الاقتصادية والاستثمارية، مشدداً الحرص على دعم وبناء علاقات قوية بين أصحاب الأعمال القطريين ونظرائهم حول العالم.

ودعا الجانب الكوبي للاستثمار بقطر، والاستفادة من بيئتها المحفزة للمستثمر الأجنبي، وبنيتها التحتية المتطورة، وتشريعاتها الرائدة.

وأكد النائب الأول لرئيس غرفة قطر تطلع القطاع الخاص القطري للتعرف على الفرص الكوبية، وتشجع الغرفة ذلك؛ سعياً للتنويع الاقتصادي، وتوسيع الاستثمارات الخارجية بالدول الصديقة.

من جهته؛ لفت رئيس المعهد الوطني للموارد المائية الكوبي إلى أن الزيارة جاءت لاطلاع الجانب القطري على الفرص المتاحة ببلده، وتبادل الآراء حول تطوير الموارد المائية.

ودعا "رودريغز" رجال الأعمال القطريين لاستثمار هذه الفرص، المتوفرة بمختلف المجالات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا   

ترشيحات:

"الخطوط القطرية" توقع مع طيران صربيا اتفاقية شاملة للرمز المشترك

روسيا: لا نرى إجراءات من الأمم المتحدة لتصدير الأمونيا عبر الموانئ الأوكرانية