TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأهلي السعودي" ووزارة الصناعة يوقعان اتفاقية التحول الرقمي للضمانات البنكية

"الأهلي السعودي" ووزارة الصناعة يوقعان اتفاقية التحول الرقمي للضمانات البنكية
جانب من توقيع الاتفاقية
update company info
1180.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض- مباشر: وقع البنك الأهلي السعودي ووزارة الصناعة والثروة المعدنية مذكرة تعاون التحول الرقمي للضمانات البنكية بقطاع التعدين.

وأوضح البنك بحسب بيان له اليوم الثلاثاء، أن تلك الشراكة تندرج ضمن العديد من المبادرات الرقمية التي تساهم في بناء حوكمة رقمية متكاملة لتحسين كفاءة العمل وزيادة فاعلية المشاريع وفق احتياجات الاقتصاد الوطني تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

جاء توقيع المذكرة خلال مؤتمر مستقبل التعدين الذي عُقد برعاية خادم الحرمين الشريفين بنسخته الثانية في مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بمدينة الرياض، بحضور كل من  بندر الخريف وزير الصناعة والثروة المعدنية وخالد المديفير نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين وطلال أحمد الخريجي الرئيس التنفيذي لمصرفية الشركات في البنك الأهلي السعودي.

وقال طلال أحمد الخريجي  إن الاتفاقية ستمكن البنك من أن يكون شريكاً في تمكين قطاع التعدين وتحقيق مستهدفاته مؤكداً أن البنك يسعى لتوقيع مثل هذا الشراكات ليسهم في تلبية وتطلعات وطموحات المشاريع الداعمة لرؤية المملكة 2030 من خلال تعزيز تنمية قطاع التعدين عبر تقديم خدمات وحلول تمويلية ومصرفية نوعية.

وتابع:  تنسجم هذه المذكرة مع ما يمثله البنك من قوة مالية ومصرفية محلية وإقليمية مؤثرة، وما يضطلع به من دورٍ فاعل على صعيد دعم المبادرات الاستثمارية والاقتصادية.

الجدير بالذكر البنك الأهلي السعودي يعد أكبر مؤسسة مالية في المملكة حيث يلعب دوراً ريادياً في دعم جهود التنمية الوطنية التي تشهدها المملكة العربية السعودية وذلك تماشياً مع استراتيجية تطوير القطاع المالي لتحقيق الرؤية الاستراتيجية للمملكة ضمن أهداف 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الأهلي السعودي يساهم في زيادة رأسمال "كريدت سويس" بـ 1.52 مليار دولار

دخل العمليات يصعد بأرباح الأهلي السعودي إلى 4.7 مليار ريال في الربع الثالث 2022

"كيان" توقع اتفاقية تسهيلات مرابحة مع الأهلي السعودي بـ 3 مليارات ريال