TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الدار العقارية توقع اتفاقية لإعادة تدوير النفايات البلاستيكية في مجمعاتها وبيعها

الدار العقارية توقع اتفاقية لإعادة تدوير النفايات البلاستيكية في مجمعاتها وبيعها
شركة الدار العقارية
الدار
ALDAR
0.00% 5.45 0.00

أبوظبي ـ مباشر: وقعت شركة الدار العقارية، مذكرة تفاهم مع "ريباوند المحدودة"، المنصة الرقمية العالمية لتداول المواد البلاستيكية المُعاد تدويرها بين الشركات.

وتأتي مكرة التفاهم بهدف رفع معدلات إعادة تدوير النفايات البلاستيكية في مجتمعات الدار والوجهات التي تديرها، وجمعها لبيعها عبر منصة "ريباوند بلاستيك إكستشينج".

وأشارت شركة الدار العقارية في بيان إلى أنها ستستخدم أرباح البيع لخفض تكاليف الخدمات.

وبموجب التعاون، ستعمل "الدار" مع "ريباوند المحدودة"، لتطوير نموذج قابل للتطوير لجمع النفايات البلاستيكية الصالحة لإعادة التدوير من مجتمعات الدار والوجهات التي تديرها، على أن يبدأ المشروع بشكل تجريبي في جزيرة السعديات.

وفي حال نجاح البرنامج، سيتم تنفيذه في المجتمعات الأخرى التي تمتلكها وتديرها الدار.

وسيتعاون الطرفان مع مجموعة متنوعة من الأطراف المعنية بأعمالهم في دولة الإمارات، بمن فيهم الجهات الحكومية ذات الصلة، لتأسيس البنية التحتية اللازمة لبرنامج جمع البلاستيك، وحفز أفراد المجتمع على المشاركة.

وأعلنت الدار مؤخراً عن التزامها بالتحول إلى شركة خالية من الانبعاثات الكربونية عبر تحقيق صافي انبعاثات صفري، ويشمل ذلك دورة الحياة الكاملة لسلسلة القيمة الخاصة بها.

و التزمت الدار بتحسين إدارة النفايات عبر مراحل تصميم وبناء واستخدام أصولها العقارية، مع إعطاء الأولوية لتفادي إنتاج النفايات، وزيادة مستويات إعادة تدوير المياه الرمادية، ودعم قطاع النفايات المحلي.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

المالك الجديد لـ"تويتر" يكشف عن تراجع ضخم في إيرادات شركته