TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم "تهامة" يتصدر ارتفاعات السوق السعودي بأعلى مكاسب منذ 2016

سهم "تهامة" يتصدر ارتفاعات السوق السعودي بأعلى مكاسب منذ 2016
متعاملان بسوق الأسهم السعودية
تهامة
4070
1.74% 17.50 0.30

مباشر ـ ثابت شحاتة: سجل سهم شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة "تهامة"، ارتفاعاً ملحوظاً خلال جلسة اليوم الاثنين؛ ليواصل ارتفاعه لليوم الرابع على التوالي، ويسجل أعلى مكاسب منذ العام 2016.

وقفز السهم بالحدود القصوى مرتفعاً 10%، بحلول الساعة 01:55 بتوقيت السعودية، تصدر بها ارتفاعات السوق السعودي، وهي أعلى مكاسب للسهم منذ جلسة الأول من فبراير / شباط 2016؛ صعد بها إلى مستوى 83.60 ريال.

وبلغت كمية التداول على السهم في هذه الأثناء 470.3 ألف سهم، بلغت قيمتها 37.9 مليون ريال، من خلال 2.73 ألف صفقة.

وجاء المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية باللون الأخضر في تلك الأثناء، بارتفاع نسبته 0.12%، مضيفاً 12.45 نقطة إلى رصيده؛ ليصل إلى مستوى 10,739.31 نقطة.

وأعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة، أمس الأحد عن آخر التطورات بشأن إبرامها اتفاقية مع مجموعة دابليو بي بي لتأسيس شركة جديدة بالمملكة العربية السعودية تحت مسمى أي سي جي السعودية.

وأوضحت الشركة، أنه تم تمديد مدة استكمال نقل الملكية القانونية، وجميع الموافقات التنظيمية الأخرى المطلوبة لتصبح قبل 30 يونيو/ حزيران 2023م.

وأشارت إلى أنه تم، في وقت سابق، تعديل هيكل الاتفاقية بحيث تصبح الشركة المتحدة للإعلان هي الشركة القابضة الجديدة، وتقوم مجموعة دابليو بي بي بنقل بعض الشركات المملوكة لها إليها، وتتنازل تهامة عن 20% من مليكتها في الشركة إلى مجموعة دابليو بي بي؛ لتصبح ملكية تهامة 30%.

وتسلمت "تهامة" يوم الخميس الماضي إشعاراً من محامي الشركة بتأييد قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام المنافسة ورفض طلب الاستئناف المقدم من قبل الهيئة العامة للمنافسة؛ لدى المحكمة الإدارية بالرياض.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"تهامة" تمدد اتفاقية لاندماج شركتين وتأسيس مجموعة قابضة بالبحرين لنهاية فبراير

"تهامة" تقرر تعديل توصيتها بزيادة رأس المال لدعم التوسعات المستقبلية

تابعة لـ"تهامة" ترفع دعوى قضائية للمطالبة بتعويض مالي