TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصريين للإسكان: ما زلنا ندرس تنفيذ مشروع بالشراكة مع إحدى الشركات السعودية

المصريين للإسكان: ما زلنا ندرس تنفيذ مشروع بالشراكة مع إحدى الشركات السعودية
مشروع عقاري

 القاهرة - مباشر: قالت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، إنها ما زالت تدرس تنفيذ شراكة استراتيجية بين صندوق المصريين للاستثمار العقاري التابع لها، وإحدى الشركات السعودية الكبرى.

وأضافت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن الشراكة الاستراتيجية بهدف تنفيذ مشروع متكامل بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشيرة إلى أن الهيئة تطلب أن تكون قيمة المشروع بالدولار؛ ولذلك تتولى الشركة التفاوض ودراسة جدوى المشروع وجلب المستثمرين الأجانب.

وأكدت المصريين للإسكان أنه لم يتم البت حتى الآن في المشروع.

يشار إلى أن المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، سجلت صافي ربح بلغ 18.88 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 25.38 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري إلى 56.31 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 58.02 مليون جنيه، خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، تحولت الشركة إلى الخسائر خلال الفترة من العام الجاري لتتكبد 6.81 مليون جنيه خسائر، مقابل أرباح بقيمة 2.65 مليون، خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

المصريين للإسكان توقع عقود تأجير لمساحات إدارية بقيمة 40 مليون جنيه سنوياً