TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المعمر": صدور حكم ابتدائي برفض الدعوى بالقضية المرفوعة ضد الشركة

"المعمر": صدور حكم ابتدائي برفض الدعوى بالقضية المرفوعة ضد الشركة
شركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم أي إس)
إم آي إس
7200
0.74% 137.00 1.00

الرياض - مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم أي إس)  عن صدور حكم قضائي ابتدائي اليوم الخميس الموافق 12 يناير/ كانون الثاني، برفض الدعوى في القضية التجارية المرفوعة من "الشركة المدعية" (اتساق المحدودة)، ضد الشركة.

وأوضحت "المعمر"، بحسب بيان لها اليوم الخميس على "تداول السعودية"، أن الحُكم الصادر هو حكم ابتدائي قابل للاستئناف أمام المحكمة التجارية.

وأكدت الشركة أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة لحفظ حقوقها وحقوق مساهميها بما في ذلك طلب تعويضات عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالشركة، مبينة أنها ستقوم بالإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية في هذا الشأن.

وكانت تداول السعودية أعلنت عن تعليق تداول سهم شركة المعمر لأنظمة المعلومات في السوق ابتداءً من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 01:00 مساء اليوم الخميس الموافق 12 يناير/ كانون الثاني 2023 ذلك بناءً على طلب الشركة؛ وفقاً لأحكام قواعد الإدراج وإجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة؛ تمهيداً للإعلان عن حدث جوهري.

وأعلنت المعمر لأنظمة المعلومات بتاريخ 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 قيام الشركة المدعية (شركة اتساق المحدودة) برفع دعوى ضد الشركة، مطالبةً بالتعويض بمبلغ وقدره 65.47 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة 15% بالإضافة إلى مبلغ 300 ألف ريال عن أتعاب المحامي؛ وذلك عن خدمات استشارات تقنية للمستفيد النهائي "بحسب ادعاء الشركة المدعية".

لتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

"المعمر" توصي بتوزيع 1.2 ريال للسهم عن النصف الثاني من 2022

"المعمر" تصعد بأرباحها 69% في الربع الثالث 2022 بدعم المبيعات

"المعمر": ترسية مشروع مع هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي بـ36 مليون ريال

"المعمر" تُجدد اتفاقية تسهيلات بنكية مع "العربي" بـ450 مليون ريال