TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المعمر" توصي بتوزيع 1.2 ريال للسهم عن النصف الثاني من 2022

"المعمر" توصي بتوزيع 1.2 ريال للسهم عن النصف الثاني من 2022
شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام أي اس)- أرشيفية
إم آي إس
7200
7.15% 146.80 9.80

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام اي اس) عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2022م.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الثلاثاء، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 36 مليون ريال، سيتم توزيعها على 30 مليون سهم، لتبلغ حصة السهم من التوزيع 1.2 ريال، تمثل 12% من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة، أن تاريخ الأحقية وتوزيع الأرباح ستعلن عنهما لاحقا.

ولفتت، إلى أنه بالنسبة للمستثمرين غير المقيمين تخضع التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ وفقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وطالبت الشركة، مساهميها سرعة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم لدى البنوك في يوم التوزيع، وضرورة إيداع جميع الشهادات التي بحوزتهم - إن وجدت - في محافظهم الاستثمارية عن طريق تسليمها مناولةً إلى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع).

وأعلنت الشركة، في بيان منفصل، عن إقرار مجلس إدارة الشركة في اجتماعه اليوم الثلاثاء، سياسة المسؤولية الاجتماعية للأعوام 2023م، 2024م و2025م، والتي سيتم عرضها خلال اجتماع الجمعية العامة القادم لاعتمادها، والذي سيتم الاعلان عن موعده لاحقا.

وأوضحت الشركة، أن السياسة تستهدف التبرع لمنصة إحسان على أساس 1.5% من الأرباح الصافية سنوياً، علماً أن سياسة المسؤولية الاجتماعية ستكون قابلة للتغيير بناء على أية تغييرات جوهرية في استراتيجية الشركة أو أية التزامات لجهات تمويلية قد تنشأ على الشركة مستقبلاً.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

"المعمر" تصعد بأرباحها 69% في الربع الثالث 2022 بدعم المبيعات

"المعمر": ترسية مشروع مع هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي بـ36 مليون ريال

"المعمر" تُجدد اتفاقية تسهيلات بنكية مع "العربي" بـ450 مليون ريال

"المعمر": ترسية عقد مع "بناء المعارف للمقاولات" بـ37.6 مليون ريال