TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

29 يناير..مساهمو "إيكمي" يناقشون استقالة رئيس المجلس والاستحواذ على بانف للأقمشة

29 يناير..مساهمو "إيكمي" يناقشون استقالة رئيس المجلس والاستحواذ على بانف للأقمشة
البورصة المصرية
ايكمي
ICMI
1.53% 2.01 0.03

القاهرة - مباشر: قالت الشركة الدولية للصناعات الطبية "إيكمي"، إن الجمعية العادية للشركة ستناقش يوم 29 يناير 2023، النظر في قبول استقالة رئيس مجلس الإدارة وإبراء ذمته، واعتماد استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، واعتماد ضم عضو مجلس إدارة، وضم عضوين مستقليين من ذوي الخبرات للمجلس، وإعادة تشكيل مجلس الإدارة وتحديد اختصاصاته.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أن الجمعية ستظر في إقرار اعتماد دراسة القيمة العادلة المعدة من شركة ايليت للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، والنظر في الموافقة على الاستحواذ على حصة مسيطرة من شركة بانف للأقمشة غير المنسوجة بنسبة 72%.

وتنظر الشركة أيضاً في تفويض مجلس الإدارة في إتمام براءات الاستحواذات التي تمت الموافقة عليها في الجمعية العامة العادية المنعقدة في 31 مارس 2022، بعد إعادة دراستها وبحث جدواها، وتشمل شركة ألفل ميديكال، وشركة نيوز ألفا، وشركة كابيتول للاستثمارات.

يشار إلى أن الدولية للصناعات الطبية إيكمي، سجلت صافي خسارة بلغ 567.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل 381.2 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 3.01 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 963.81 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

ايكمي الطبية تقلص خسائرها النصفية 15% بدعم ارتفاع المبيعات