TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد ماهر رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة "برايم".. وحسن سمير الرئيس التنفيذي

محمد ماهر رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة "برايم".. وحسن سمير الرئيس التنفيذي
عرض التشكيل الجديد على أول جمعية عادية للشركة للاعتماد
برايم القابضة
PRMH
-1.43% 0.69 -0.01

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة بعد استقالة شيرين القاضي من رئاسة وعضوية مجلس الإدارة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، إنه تقرر تعيين محمد ماهر علي رئيساً لمجلس الإدارة -غير تنفيذي- وحسن سمير فريد نائب لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب التنفيذي.

وضم مجلس الإدارة في عضويته كلاً من محمد علي إبراهيم ممثلاً عن شركة إيجبشان جلف القابضة -غير تنفيذي- ومصطفى حسن الحيوان -مستقل- وكذلك وليد أحمد عامر -مستقل- ومحمد خليل بدرة -مستقل- وشاهيناز نبيل فودة -مستقل-.

ومن المقرر عرض التشكيل الجديد على أول جمعية عادية للشركة للاعتماد. 

يشار إلى أن برايم القابضة للاستثمارات المالية، سجلت صافي خسائر بلغ 48.34 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 34.76 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 8.93 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 12.2 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت خسائر الشركة خلال التسعة أشهر إلى 144.94 مليون جنيه، مقابل 10.29 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

خسائر برايم القابضة الفصلية ترتفع إلى 17.4 مليون جنيه

الأهلي للاستثمارات ترفع حصتها في أسهم رأسمال برايم القابضة إلى 10.98%