TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة فتيحي" توصي بتوزيع 11 مليون ريال على المساهمين عن عام 2022

"مجموعة فتيحي" توصي بتوزيع 11 مليون ريال على المساهمين عن عام 2022
مجموعة فتيحي القابضة- أرشيفية
مجموعة فتيحي
4180
51.26% 4.19 1.42

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مجموعة فتيحي القابضة "مجموعة فتيحي" عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي 2022م، من رصيد الأرباح المبقاة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 11 مليون ريال، سيتم توزيعها على 27.5 مليون سهم، لتبلغ حصة السهم من التوزيعات 40 هللة، تمثل 4% من قيمته الاسمية.

وأضافت "مجموعة فتيحي"، أن أحقية التوزيعات ستكون لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الجمعية العامة للشركة (والذي سيتم تحديده لاحقاً بعد الحصول على الموافقات النظامية اللازمة)، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة.

وأشارت، إلى أنه سيتم الإعلان عن تاريخ صرف الأرباح لاحقاً، مبينة أن توزيع الأرباح سيتم عن طريق التحويل المباشر للحسابات البنكية في البنوك المحلية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين.

وطالبت الشركة، المساهمين بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم بشكل مباشر.

وأكدت "مجموعة فتيحي"، على جميع المساهمين أنه بإمكانهم الاستفسار عن أرباحهم وتعويضاتهم المستحقة غير المستلمة (إن وجدت)، عن السنوات والفترات السابقة من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية التي تم إنشاؤها لهذا الغرض.

ولفتت الشركة، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب - غير المقيمين - عن طريق الوسيط المالي المقيم، تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي، والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"مجموعة فتيحي" تتحول للخسارة في الربع الثالث بـ21 مليون ريال

"مجموعة فتيحي" تعلن انخفاض أرباح الربع الثاني 46% بعد تعديل نتائجها المالية

أرباح "مجموعة فتيحي" تتراجع 94% بالربع الأول لعام 2022

"مجموعة فتيحي" توصي بعدم توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني من 2021

أرباح "مجموعة فتيحي" تقفز إلى 149.64 مليون ريال في عام 2021 بدعم 8 عوامل