TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الجزيرة" تستكمل توسعات في مبنى الركاب T5 بمطار الكويت

"طيران الجزيرة" تستكمل توسعات في مبنى الركاب T5 بمطار الكويت
التوسعات تهدف إلى تعزيز تجربة السفر
الجزيرة
JAZEERA
-0.09% 1,170.00 -1.00

الكويت – مباشر: استكملت شركة طيران الجزيرة سلسلة من التوسعات في مبنى الركاب T5 في مطار الكويت الدولي، مع ارتفاع أعداد المسافرين بأرقام قياسية خلال موسم الصيف في شهري يوليو وأغسطس؛ إذ فاق العدد 1.1 مليون مسافر.

وحسب بيان للشركة، اليوم الأربعاء؛ تهدف هذه التوسعات إلى تعزيز تجربة السفر عبر مبنى T5 والاستعداد للترحيب بالمزيد من المسافرين في العام المقبل، وشملت هذه التوسعات عملية فصل كامل بين المسافرين المغادرين والقادمين؛ الأمر الذي يزيد من مستوى الأمان والكفاءة التشغيلية.

ومن بين هذه التوسعات أيضاً كان زيادة عدد البوابات والجسور الهوائية، بالإضافة إلى قاعة أكبر للترانزيت مُجهزة بالكامل لخدمة المسافرين، وسوق حرَّة بخيارات أكبر، ومحلات ومطاعم جديدة.

كما تم تقليص عدد نقاط التفتيش الأمنية إلى نقطة واحدة فقط لإلغاء التفتيش الإضافي السابق عند بوابات الصعود إلى الطائرة، وسيتوفر فريق خدمة المسافرين في المبنى على مدار الساعة لإرشاد الركاب، علاوة عن افتتاح مركز خدمة عملاء حديثاً في مقر طيران الجزيرة على أرض منطقة المطار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة روهيت راماشاندران: "لقد شهدنا طلباً غير مسبوق على السفر خلال موسم الصيف بعد عامين من القيود التي تسببت بها الجائحة؛ وهو ما أخر خطة التوسعات التي كان مخطط لها مسبقاً".

وتابع:" ومع استكمالنا لهذه التوسعات، أصبح بإمكان المسافرين الاستفادة من سلاسة السفر عبر مبنى الركاب T5، والانتقال من قاعدة تسجيل الحقائب إلى بوابات صعود الطائرة في أقل من 10 دقائق".

يُشار إلى أن أرباح شركة طيران الجزيرة ارتفعت في الربع الثالث من عام 2022 بنسبة 14% إلى 13.38 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا   

ترشيحات: 

كيف رأت مؤسسات التصنيف العالمية اقتصاد الكويت في 2022؟

21 مليار دولار حصيلة الاكتتاب الأولية في دول الخليج خلال 2022

"المركزي الكويتي" يصدر سندات بـ8.7 مليار دينار لتنظيم السيولة في 2022

بعد تراجع لـ3 أشهر.. احتياطي الكويت الأجنبي عند أعلى مستوى منذ يوليو