TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "دله" يقرون زيادة رأس المال إلى 976.8 مليون ريال لتنفيذ صفقة استحواذ

مساهمو "دله" يقرون زيادة رأس المال إلى 976.8 مليون ريال لتنفيذ صفقة استحواذ
شركة دله للخدمات الصحية- أرشيفية
دله الصحية
4004
-0.38% 156.40 -0.60

الرياض – مباشر: وافق مساهمو شركة دله للخدمات الصحية "دله"، خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المنعقدة، أمس الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر/ كانون الأول 2022، على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة؛ لزيادة رأسمالها للاستحواذ على حصة برأسمال شركة المركز الطبي الدولي .

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول السعودية"، أن زيادة رأسمال الشركة تكون من 900 مليون ريال إلى 976.81 مليون ريال.

وأضافت الشركة أن زيادة رأس المال ستكون من خلال إصدار 7.68 مليون سهم، بقيمة اسمية إجمالية تبلغ 76.81 مليون ريال لصالح شركة كن للاستثمار القابضة مقابل نقل 14.23 مليون سهم عادي في شركة المركز الطبي الدولي من شركة كن للاستثمار القابضة، وذلك وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية بيع وشراء الأسهم المبرمة بين الشركة وشركة كن للاستثمار القابضة بتاريخ 22 يونيو/ حزيران 2022.

وتابعت الشركة أنها تسعى إلى زيادة رأسمالها لغرض الاستحواذ على 18.98% من رأسمال شركة المركز الطبي الدولي .

كما وافقت الجمعية العمومية على تعديل المادة 7 من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة برأس المال، وتفويض مجلس الإدارة أو أي شخص مفوّض له من قبل مجلس الإدارة بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضرورياً لتنفيذ أي من القرارات المذكورة التي تخص صفقة الاستحواذ هذه.

وأشارت الشركة إلى أن تاريخ نفاذ زيادة رأس المال سيكون بعد إتمام نقل ملكية الأسهم في شركة المركز الطبي الدولي من شركة كن للاستثمار القابضة لصالح الشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تكوين مخصصات إضافية يهبط بأرباح "دله الصحية" 12% في الربع الثالث 2022

هيئة السوق تقر زيادة رأسمال "دله" لغرض الاستحواذ على حصة بالمركز الطبي الدولي

"دله" توقع عقد تشطيبات المرحلة الثانية لمستشفى نمار بـ159 مليون ريال