TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بترورابغ" توقع 3 مذكرات تفاهم مع مستثمرين لإنشاء مصانع للصناعات التحويلية

"بترورابغ" توقع 3 مذكرات تفاهم مع مستثمرين لإنشاء مصانع للصناعات التحويلية
مصنع تابع لشركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترو رابغ)
بترو رابغ
2380
-0.99% 9.98 -0.10

الرياض – مباشر: وقعت شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) ثلاثة مذكرات تفاهم مع مستثمرين؛ لإنشاء مصانع للصناعات التحويلية بمجمع رابغ لتقنية البلاستيك التابع لها.

وقالت "بترورابغ"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، إنها وقعت مذكرة مع شركة بيورلايف للصناعات الشرق الأوسط؛ لإنتاج 80 ألف فلتر سنوياً مياه وأغشية السيراميك المسطحة.

وأضافت "بترورابغ"، أنها وقعت أيضاً مذكرة تفاهم مع شركة سعودي توب؛ لإنتاج 50 ألف طن سنوياً من مركبات البوليمرات المعاد تدويرها، ومذكرة ثالثة مع شركة قرين كوميونتي؛ لإنتاج 100 ألف طن سنوياً من راتنج البلاستيك المعاد تدويره للتطبيقات الغذائية.

وأكدت الشركة، أن المذكرات تسهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتعظيم القيمة المضافة من المواد الهيدروكربونية.

وفي بيان منفصل على "تداول"، أعلنت "بترورابغ" عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية التي عقدت مساء أمس الثلاثاء عبر وسائل التقنية الحديثة.

ووافقت عمومية الشركة، على تعديل المادة (3) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بأغراض الشركة، والموافقة على تعديل المادة (46) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بتوزيع الأرباح.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"بترورابغ": إيقاف المرافق التشغيلية ووحدات الإنتاج للمرحلة الثانية لأعمال صيانة

"بترو رابغ" تتكبد 1.41 مليار ريال خسائر بالربع الثالث من عام 2022

أرباح "بترورابغ" تقفز 93% بالربع الثاني.. وتتجاوز 2.1 مليار ريال في 6 أشهر

مساهمو "بترو رابغ" يقرون زيادة رأسمالها إلى 16.71 مليار ريال بطرح حقوق أولوية