TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الطيران المصري: تعزيز التعاون مع الأشقاء الأفارقة في مقدمة الأولويات

وزير الطيران المصري: تعزيز التعاون مع الأشقاء الأفارقة في مقدمة الأولويات
لقاء وزير الطيران المصري مع سفير سيراليون بالقاهرة

القاهرة – مباشر: قال وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس إن تعزيز سبل التعاون مع الأشقاء الأفارقة في مختلف مجالات النقل الجوي يأتي في مقدمة اهتمامات الوزارة، بما يسهم في دعم التواجد المصري داخل القارة الإفريقية.

وأكد عباس - خلال لقائه اليوم /الخميس/ سفير سيراليون بالقاهرة صادق سيلا والوفد المرافق له بمقر الوزارة - أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة أنشطة الطيران المدني، مشيدًا بعلاقات الأخوة والتعاون التي تربط مصر وسيراليون.

وأشار في بيان، إلى حرص وزارة الطيران وجميع هيئاتها وشركاتها التابعة على تعزيز علاقات التعاون ونقل الخبرات المصرية للأشقاء في سيراليون، مؤكدًا حرص الوزارة إلى العمل على فتح أسواق جديدة واعدة للتعاون بمجال الطيران بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين.

من جهته.. قال السفير صادق سيلا إن هذا اللقاء يعكس اهتمام مصر بتعزيز علاقات التعاون مع الدول الإفريقية، مشيدًا بالنهضة الشاملة التي تشهدها مصر بمختلف المجالات خاصة قطاع الطيران المدني.

وأعرب عن تطلع بلاده لتطوير علاقات التعاون والاستفادة من الخبرات المصرية بمختلف مجالات النقل الجوي بما يحقق المصلحة والمنفعة المتبادلة للبلدين والشعبين الصديقين.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر.. تفاصيل مشروع قانون منع الممارسات الاحتكارية بعد إقراره من النواب نهائياً

"المشاط" تبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الإنمائي المشترك

الإحصاء: 29.5% زيادة فى صادرات مصر لدول حوض النيل خلال 2021

شركة السكر: 3 عروض عالمية لإنشاء مصنع للكحول باستثمارات 1.5 مليار جنيه