TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مستشفى كليوباترا توقع اتفاقية مدتها 15 عاماً مع صندوق الإسكان بقطاع البترول

مستشفى كليوباترا توقع اتفاقية مدتها 15 عاماً مع صندوق الإسكان بقطاع البترول
مستشفى كليوباترا

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة مستشفى كليوباترا، عن توقيع اتفاقية مدتها 15 عاماً مع صندوق الإسكان والخدمات الاجتماعية بقطاع البترول.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن الاتفاقية تتضمن إنشاء وتشغيل وحدات طبية رئيسية في المركز الطبي للعاملين بالبترول في محافظة السويس.

وقالت إن الاتفاقية تعمل على توفير تغطية رعاية صحية لأكثر من مليون مريض من موظفي قطاع البترول والمتقاعدين وأسرهم.

وأشارت إلى أن الاتفاقية تعتبر أول توسع في شبكة مجموعة مستشفيات كليوباترا وخدماتها خارج القاهرة الكبرى، ضمن جزء من خطط المجموعة لتوسيع نطاق الرعاية الطبية في مصر.

يشار إلى أن مستشفى كليوباترا، حققت أرباحاً بلغت 267.14 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 288.11 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وتراجع نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح إلى 246.93 مليون جنيه خلال التسعة أشهر، مقابل 271.84 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وسجلت إيرادات الأنشطة لدى الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 1.9 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.9 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام السابق.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 167.38 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 204.74 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح مستشفى كليوباترا تهبط إلى 176.4 مليون جنيه خلال النصف الأول