TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنفت البحرينية تتعاون مع منصة بنى لتسهيل تنفيذ المدفوعات الفورية عبر الحدود

بنفت البحرينية تتعاون مع منصة بنى لتسهيل تنفيذ المدفوعات الفورية عبر الحدود
حانب من توقيع الاتفاقية

مباشر: وقع عبدالواحد الجناحي الرئيس التنفيذي لشركة "بنفت"، مزود الخدمات المساندة للقطاع المالي في مملكة البحرين، ومهدي مانع الرئيس التنفيذي لمنصة "بُنى" للمدفوعات، مذكرة تفاهم لإنشاء إطار للتعاون بين المؤسستين.

وفقاً لمذكرة التفاهم؛ تهدف "بنى" و"بنفت" إلى ربط خدمات الدفع الخاصة بهم، "بنى" و"فوري بلس"؛ لتحقيق الربط بين أكبر عدد من خدمات وشبكات الدفع الفوري المتعددة من خلال حلول ابتكارية لتسهيل تنفيذ المدفوعات الفورية عبر الحدود في جميع الأوقات، بحسب بيان صحفي.

ويهدف التعاون إلى تبسيط طرق تدفق المدفوعات عبر الحدود بين مملكة البحرين والعالم العربي وتعزيز حالات الاستخدام المختلفة مثل تحويلات الأفراد والتجارة الرقمية.

 ومن شأن هذا الترابط دعم انتشار منافع المدفوعات الفورية عبر الحدود لدى الأفراد والشركات، وتقوية الروابط الاقتصادية في العالم العربي ومع باقي دول العالم.

وقال مهدي مانع: يعزز هذا التعاون الهام مع شركة "بنفت" من التزام بنى بإحراز المزيد من التقدم لتكون مركزاً استراتيجياً للدفع الفوري يربط بين مختلف النظم الوطنية للدفع في المنطقة العربية وخارجها.

 وأضاف عبدالواحد الجناحي:  ستسهم هذه المبادرة المبتكرة بتعزيز وتسريع التبادل التجاري وتحويلات الأفراد بين دول المنطقة العربية، ونتطلع لإتمام كافة المتطلبات الفنية والإدارية ليتم تشغيل هذه الخدمة في المستقبل القريب.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

 

 ترشيحات:

إيرادات البحرين السياحية خلال 3 أشهر تسجل 110% من المستهدف بخطة 2022 ـ 2026