TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أغذية الإماراتية وموانئ أبوظبي توقعان اتفاقية لتعزيز سلاسل التوريد

أغذية الإماراتية وموانئ أبوظبي توقعان اتفاقية لتعزيز سلاسل التوريد
جانب من توقيع الاتفاقية

أبوظبي ـ مباشر: وقعت "مجموعة أغذية "المدرجة بسوق أبوظبي للاوراق المالية اليوم مذكرة تفاهم مع مجموعة موانئ أبوظبي، المحرك الرائد للتجارة والصناعة والخدمات اللوجستية في المنطقة.

وبموجب المذكرة ، ستتعاون مجموعة أغذية ومجموعة موانئ أبوظبي على استغلال الفرص المتاحة لتعزيز ترابط سلاسل التوريد، وتحسين الخدمات اللوجستية والكفاءات التشغيلية، و تسريع تنفيذ المبادرات الرقمية، بحسب بيان صحفي.

و سيعمل الجانبان في إطار الشراكة على الارتقاء بمستوى الخدمات اللوجستية في مجموعة أغذية عبر الاستفادة من الخبرات الكبيرة التي تتمتع بها مجموعة موانئ أبوظبي في مجال تقديم حلول لوجستية متكاملة.

وقال آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية: "إن الاستثمار في كفاءات سلسلة التوريد والمبادرات الرقمية الأولية يعد المحور الأساسي لخلق قيمة مضافة طويلة المدى عبر مجموعتنا ".

قال مبارك المنصوري، الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية لمجموعة أغذية الإماراتية، خلال أغسطس الماضي إن المجموعة لديها طموحات توسعية قوية في مصر بسبب الرغبة في الاستفادة من الإمكانات الاستثنائية للسوق المصرية المزدهرة والمدعومة بتركيبة سكانية إيجابية.

وأضاف المنصوري: "حققنا 2 مليار درهم إيرادات في النصف الأول من 2022، ومن المحتمل أن نتطلع إلى إيرادات مماثلة لبقية العام".

وكشف عمار الغول، الرئيس التنفيذي للإدارة المالية في مجموعة أغذية خلال مايو 2022، عن مراجعة "أغذية" لمجموعة من الفرص لاستحواذات جديدة في مناطق مختلفة تركز عليها المجموعة في إطار استراتيجيتها، مثل الإمارات والخليج بشكل عام.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

 

 ترشيحات:

بـ10 مليارات درهم.. "القابضة" تعقد اتفاقية شراكة مع جهاز الاستثمار العُماني

بتكلفة 3 مليارات دولار.. خط سكك حديدية يربط عمان والإمارات