TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أراضي عجمان تطلق أول رموز مشفرة قابلة للاستبدال

أراضي عجمان تطلق أول رموز مشفرة قابلة للاستبدال
إمارة عجمان

أبوظبي ـ مباشر: أطلقت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان أولى مجموعاتها من الرموز غير القابلة للاستبدال "إن إف تي".

وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري إن إطلاق هذا النوع من الأصول الرقمية يؤكد حرص الدائرة على الاستغلال الأمثل لتقنيات «البلوك تشين» وسعيها الدائم لتبني أساليب عمل مبتكرة وأحدث التقنيات التكنولوجية ، بحسب بيان صحفي.

وأشار إلى أن هذه التقنية من شأنها فتح آفاق جديدة في تقديم الخدمات الحكومية ودعم التحول الرقمي والتطوير المستدام .

وأكد عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري أن هذه المرحلة شهدت إطلاق ثلاث مجموعات «إن إف تي» حيث تم إنشاء المجموعة الأولى تحت مسمى «مجموعة التذكار العقاري» كما تم تخصيص المجموعة الثانية من «إن إف تي» للمكاتب العقارية والمطورين العقاريين تحت مسمى «مجموعة الكفاءات العقارية»، أما المجموعة الثالثة والتي أطلق عليها اسم «مجموعة عقارات المستقبل» فقد خصصت للجمهور.

أطلقت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان خلال سبتمبر الماضي، مشروع "المتابعة الذكية" للمشاريع العقارية في الامارة للقيام بعمليات المسح الجوي ومتابعة سير العمل في مشاريع التطوير العقاري بعجمان والوقوف على مراحل تنفيذها باستخدام طائرات "درون"، مما يضمن دقة وسرعة المتابعة والتقييم الدوري للمشاريع.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، اليوم الجمعة، أن الدائرة أطلقت المشروع من منطلق حرصها على تبني أحدث أساليب العمل وتوظيف التكنولوجيا في جميع عملياتها وإجراءاتها.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. 4 قطاعات يعمل بها مواطنو الإمارات في القطاع الخاص

فيديوجرافيك.. 4 مخالفات تُوقف منح تصاريح العمل الجديدة للمنشأة في الإمارات

إنفوجرافيك.. قيمة دعم رواتب الإماراتيين بالقطاع الخاص حسب المؤهل الدراسي

إنفوجرافيك.. 5 خطوات للحصول على تأشيرة إقامة العمل الافتراضي في الإمارات

فيديوجرافيك.. 10 أهداف للاستراتيجية الوطنية للسياحة في الإمارات حتى 2031