تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

15.7 ألف علامة تجارية جديدة في الإمارات خلال 11 شهراً

15.7 ألف علامة تجارية جديدة في الإمارات خلال 11 شهراً
مقر وزارة الاقتصاد الإماراتية

أبوظبي – مباشر: سجلت وزارة الاقتصاد الإماراتية، 15.7 ألف علامة تجارية جديدة في الإمارات منذ مطلع العام الجاري 2022 حتى نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وتضمنت تسجيل 659 علامة جديدة خلال نوفمبر وحده.

وأوضح تقرير للوزارة أن تنامي العلامات التجارية في دولة الإمارات، جاء في ظل تنامي بيئة الأعمال في مختلف القطاعات، التي توزعت ما بين السلعي والخدمي مع وجود شركات محلية، وإقليمية وعالمية كبرى، حكومية أو خاصة تستثمر في الدولة, وفقاً لصحيفة الخليج.

وأضاف التقرير أن العلامات التجارية تنوعت بشكل كبير في شتى المجالات، شملت نحو 70 قطاعاً رئيسياً سجلتها شركات محلية وإقليمية وأجنبية.

ومن بين هذه القطاعات التي شملتها العلامات التجارية، المصارف والصيرفة والتصدير والاستيراد والمطاعم والمقاهي والعقارات والمقاولات والأدوية والمستحضرات الصيدلانية وخدمات الرعاية الصحية المنزلية.

كما تضمنت قطاعات كالتكنولوجيا والمواد الغذائية ونظم الغذاء و النفط والسياحة وتجارة الجملة والتجزئة والتجارة العامة والإلكترونيات والاستثمار والشركات القابضة وتنظيم المعارض والمؤتمرات والقطاع البحري والسفن وخدماتها ومعدات الصيد وقطاع الشحن وخدمات تحصيل الرسوم والدفعيات.

كما شملت معدات تحلية ومعالجه المياه وخدمات السلامة والاستثمار في المشروعات التجارية وتأسيسها والسيارات وقطع الغيار وتجارة الإطارات وتأجير السيارات وتجارة الأدوات المنزلية فضلاً عن الاستشارات المعمارية والإدارية والهندسية وإدارة المشاريع والتبريد المركزي والملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات والعطور والنباتات وغيرها.

ترشيحات:

كيف كان أداء أسهم الاكتتابات الأولية بعد إدراجها بأسواق المال الإماراتية ؟

كيف أتاحت دبي تداول الذهب ببورصة السلع؟

أسعار الذهب بالإمارات ترتفع.. وعيار 21 يسجل 172.96 درهم

بايدن يتوجه لجزيرة بورتوريكو للوقوف على تداعيات إعصار "فيونا"

10 أسهم إماراتية ترتفع أكثر من 15% في 9 أشهر.. ما هي؟

تقرير.. الإمارات تنفذ خططاً طموحة لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع خلال سبتمبر.. وعيار 21 يسجل 171.8 درهم