تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيتي" تستهدف فتح أسواق جديدة في غرب أفريقيا وأمريكا وكندا خلال 2023

"بيتي" تستهدف فتح أسواق جديدة في غرب أفريقيا وأمريكا وكندا خلال 2023
مصنع إنتاج ألبان - أرشيفية
المراعي
2280
-3.11% 53.00 -1.70

القاهرة - مباشر: كشف مارك وايلي الرئيس التنفيذي لشركة بيتي للصناعات الغذائية المملوكة لشركتي المراعي السعودية وبيبسيكو الأمريكية، عن خطة الشركة لمضاعفة حصتها التصديرية في مصر البالغة 31% لنحو 45 دولة، وذلك عن طريق فتح أسواق جديدة في غرب إفريقيا، وكندا، والولايات المتحدة، وبعض الأسواق الأوروبية والأسيوية.

وقال وايلي على هامش مشاركة شركة بيتي فى النسخة السابعة من معرض "فوود أفريكا"، أن الشركة دشنت 6 خطوط إنتاج جديدة خلال الربع الأخير من 2022 بتكلفة استثمارية بلغت 165 مليون جنيه، لتلبية الطلب المحلي والخارجي المتزايد على المنتجات، وفقًا لبيان صحفي.

وأكد وايلي، أن القارة السمراء أصبحت أحد أهم الوجهات الاستثمارية، ومحط أنظار العالم، لما تتمتع به من فرص استثمارية واعدة في كافة المجالات، مشيرًا إلى حرص الشركة على الاستثمار في السوق الإفريقية في مجال التصنيع الغذائي.

وتأسست شركة بيتي (الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي سابقاً) عام 1998 بالاستحواذ على مزرعة تجارية للألبان في مصر من المجموعة السعودية "دلة البركة".

وفي عام 2009، تم الاستحواذ على شركة بيتي من جانب الشركة الدولية للألبان والعصائر التي تم تأسيسها بمقتضى الشراكة بين شركة بيبسيكو 48% الدولية الأمريكية وشركة المراعي السعودية 52%.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر.. تفاصيل مشروع قانون منع الممارسات الاحتكارية بعد إقراره من النواب نهائياً

"المشاط" تبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الإنمائي المشترك

الإحصاء: 29.5% زيادة فى صادرات مصر لدول حوض النيل خلال 2021

شركة السكر: 3 عروض عالمية لإنشاء مصنع للكحول باستثمارات 1.5 مليار جنيه