تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"توبي" تقرر توزيع 0.70 ريال للسهم على المساهمين عن الربع الثالث

"توبي" تقرر توزيع 0.70 ريال للسهم على المساهمين عن الربع الثالث
جناح شركة العرض المتقن في معرض التقنية الدولي فبراير 2022
توبي
7204
1.93% 169.20 3.20

الرياض – مباشر: أعلنت شركة العرض المتقن "توبي"، عن قرار مجلس إدارتها (وفقًا لتفويض الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة بتاريخ 21 مارس/ آذار 2022م لمجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية)، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثالث من السنة المالية الحالية والمنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2022م.

وقالت "توبي"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، اليوم الثلاثاء، إن إجمالي التوزيعات النقدية تبلغ 10.5 مليون ريال، سيتم توزيعها على 15 مليون سهم، لتبلغ حصة السهم من التوزيعات 0.70 ريال، بما يمثل 7% من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم الاستحقاق بتاريخ 15 ديسمبر/ كانون الأول 2022م، والمسجلين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

ونوهت "توبي"، بأنه سيتم توزيع الأرباح اعتبارا من يوم الخميس الموافق 12 يناير/ كانون الثاني من عام 2023م.

وطالبت الشركة، المساهمين بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.

ولفتت، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وبدأ إدراج وتداول أسهم شركة العرض المتقن للخدمات التجارية "توبي" في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 برمز تداول 7204 وبالرمز الدولي SA15LISJGI11.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

هيئة المنافسة السعودية: "نون" تتقدم بطلب للاستحواذ على "نمشي"

السوق السعودي يعاود مكاسبه بدعم الاتصالات والمواد الأساسية.. وسط تحسن السيولة

رئيس أرامكو السعودية: تحول الطاقة لن يتم دون إنتاج مواد متطورة

انتهاء تخصيص الأسهم باكتتاب "الريان" تمهيداً للإدراج بالموازي السعودي