تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

28 ديسمبر.. مساهمو "الوطنية للتعليم" يناقشون توزيع 1.20 ريال للسهم

28 ديسمبر.. مساهمو "الوطنية للتعليم" يناقشون توزيع 1.20 ريال للسهم
مقر تابع للشركة الوطنية للتربية والتعليم- أرشيفية

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة الشركة الوطنية للتربية والتعليم "الوطنية للتعليم" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)، والمقرر انعقادها مساء يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر/ كانون الأول 2022، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية، اليوم الثلاثاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي المنتهي في 31 أغسطس/ آب 2022 بإجمالي 51.6 مليون ريال وبواقع 1.20 ريال للسهم الواحد بما يعادل 12% من رأس مال الشركة.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، منوهة بأنها ستعلن عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

وأشارت "الوطنية للتعليم"، إلى أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ ربع سنوي عن العام المالي المنتهي في 31 أغسطس/ آب 2022، والتصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثالث من العام المالي2022 /2023م والسنة المالية التي ستنتهي في 31 أغسطس/ آب 2023، والربع الأول والربع الثاني من العام المالي 2023/ 2024م وتحديد أتعابه.

ولفتت، إلى أنه من المقرر أيضا التصويت على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مراجع الحسابات والقوائم المالية للسنة المنتهية في 31 أغسطس/ آب 2022، والتصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "الوطنية للتعليم" تقفز لـ71 مليون ريال بالسنة المنتهية في أغسطس 2022

"الوطنية للتعليم": استيفاء شروط شراء حصص الملاك في مدارس السلام

"الوطنية للتعليم": ترسية عقد إيجار أرض بالرياض لإنشاء مجمع تعليمي

"الوطنية للتعليم" توقع عقدي إيجار مجمعين تعليميين بقيمة 14.1 مليون ريال سنوياً