TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة دله للخدمات الصحية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الأول) حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة

دله الصحية 4004 4.35% 163.20 6.80
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية ("الشركة") دعوة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المتضمن زيادة رأس مال الشركة والمقرر انعقاده حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 19:30 يوم الثلاثاء بتاريخ 03/06/1444هـ (الموافق 27/12/2022م).
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية مستشفى دله النخيل – العيادات الشمالية (قاعة التدريب-الدورالثالث) -مدينة الرياض - وكذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
رابط بمقر الاجتماع الموقع:

https://goo.gl/ccpcZR

عبر وسائل التقنية الحديثة:

www.tadawulaty.com.sa

تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية 1444-06-03 الموافق 2022-12-27
وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية 19:30
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة 34 من النظام الأساسي للشركة، لا يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل.
جدول الاعمال التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة وفقا لما يلي:

‌أ) تكون زيادة رأس مال الشركة من تسعمائة مليون (900,000,000) ريال سعوديً إلى تسعمائة وستة وسبعين مليوناً وثمانمائة وأحد عشر ألفاً وستمائة وستين (976,811,660) ريالاً سعودياً من خلال إصدار سبعة ملايين وستمائة وواحد وثمانين ألفاً ومائة وستة وستين (7,681,166) سهماً عادياً جديداً بقيمة اسمية إجمالية تبلغ ستة وسبعين مليون وثمانمائة وأحد عشر ألفاً وستمائة وستين (76,811,660) ريالاً سعودياً لصالح شركة كن للاستثمار القابضة مقابل نقل أربعة عشر مليوناً ومائتين واثنين وثلاثين ألفاً وستمائة وتسعين (14,232,690) سهماً عادياً في شركة المركز الطبي الدولي من شركة كن للاستثمار القابضة وذلك وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية بيع وشراء الأسهم المبرمة بين الشركة وشركة كن للاستثمار القابضة بتاريخ 21/11/1443هـ (الموافق 22/06/2022م)، وتسعى الشركة إلى زيادة رأس مالها لغرض الاستحواذ على 18.98% من رأس مال شركة المركز الطبي الدولي ("صفقة الاستحواذ")،.

‌ب) تعديل المادة 7 من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة برأس المال (مرفق).

‌ج) تفويض مجلس الإدارة أو أي شخص مفوّض له من قبل مجلس الإدارة بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضروريًا لتنفيذ أي من القرارات المذكورة التي تخص صفقة الاستحواذ هذه.

‌د) تاريخ نفاذ زيادة رأس المال سيكون بعد إتمام نقل ملكية الأسهم في شركة المركز الطبي الدولي من شركة كن للاستثمار القابضة لصالح الشركة.

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني سيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول اجتماع الجمعية والذي سيبدأ من الساعة 1 ص من يوم 29/05/1444هـ (الموافق 23/12/2022م) وحتى نهاية انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً مجاناً لجميع المساهمين عبر الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل في حال وجود استفسار أو أسئلة بخصوص جدول الاجتماع نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين:

الهاتف: 5065 225 (11) 966+ تحويلة 5769 أو 5001

فاكس: 0803 455 (11) 966+

البريد الإلكتروني: [email protected]

معلومات اضافية تنطوي صفقة الاستحواذ على وجود أطراف ذات علاقة وهم:

• شركة دله البركة القابضة (المساهم الكبير في الشركة).

• والأستاذ عبدالله بن صالح كامل لكونه (أ) رئيس مجلس الإدارة ومساهم كبير (بشكل مباشر وغير مباشر) في شركة دلة البركة القابضة، و(ب) لكونه يملك جميع الأسهم في شركة كن للاستثمار القابضة.

• والأستاذ محي الدين بن صالح لكونه نائب رئيس مجلس إدارة الشركة وشقيق عبدالله بن صالح كامل.

• والأستاذ محمد نبيل حفني لكونه عضو مجلس إدارة في الشركة والرئيس التنفيذي في شركة كن للاستثمار القابضة وعضو مجلس إدارة في شركة المركز الطبي الدولي.

بالتالي، إن أصوات الأطراف ذات العلاقة لن تُحتسب خلال التصويت على البند الخاص بصفقة الاستحواذ في اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة.

الملفات الملحقة   

التعليقات