TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر الجديدة للإسكان تبدأ تطوير "نيو هليوبوليس" وتعتزم طرح مبنى غرناطة للاستثمار

مصر الجديدة للإسكان تبدأ تطوير "نيو هليوبوليس" وتعتزم طرح مبنى غرناطة للاستثمار
مبنى غرناطة التاريخي

القاهرة – مباشر: كشفت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام، أن الشركة تعمل على تطوير المخطط العام لمدينة نيو هليوبوليس وبدأت في تنفيذ المرحلة العاجلة بالمدينة، كما تعمل على استكمال افتتاح كامل حديقة "الميريلاند" وطرح مبنى غرناطة التاريخي للاستثمار.

وقال تامر ناصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، في بيان اليوم، إن الشركة اتخذت استراتيجيات جديدة نحو تطبيق الاستدامة والحفاظ على البيئة بمشروعاتها، و تستهدف إقامة معرض عن الاستدامة تحت عنوان "الاستدامة.. المستقبل" يهدف إلى إبراز أهداف الاستدامة بأبعادها الثلاثة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وأضاف، أن الشركة، أبرمت خلال شهر أكتوبر الماضي شراكة استراتيجية مع مبادرة "What on earth?"، تهدف إلى دعم الاستدامة والتوعية بقضايا البيئة من خلال استخدام الفنون بأشكالها المختلفة تحت رعاية وزارة الآثار والثقافة ووزارة البيئة.

وحققت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أرباحاً بلغت 638.66 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بلغت 180.15 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة عن العام المالي الماضي إلى 1.81 مليار جنيه جنيه، مقابل إيرادات بلغت 641.47 مليون جنيه في العام المالي 2020-2021.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

638.6 مليون جنيه أرباح مصر الجديدة للإسكان "المعدلة" خلال 2021 - 2022