تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مكة" تلغي تعيين العضو المنتدب وتتوقع نشر نتائجها السنوية خلال 15 يوماً

"مكة" تلغي تعيين العضو المنتدب وتتوقع نشر نتائجها السنوية خلال 15 يوماً
مبنى تابع لشركة مكة للإنشاء والتعمير
مكة
4100
-0.32% 63.10 -0.20

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة مكة للإنشاء والتعمير، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات بشأن عدم تمكن الشركة من نشر نتائجها المالية للسنة المنتهية في 14/11/1443هـ (السنة المالية الهجرية القصيرة).

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، أن أسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً، تعود إلى عدم انتهاء مراجع حسابات الشركة من أعمال المراجعة.

وأشارت إلى أنه من المتوقع نشر النتائج المالية السنوية خلال 15 يوماً من تاريخه.

كما أعلنت الشركة عن إلغاء تعيين العضو المنتدب حمزة محمد صالح حمزة صيرفي (غير تنفيذي) وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الإدارة حتى نهاية دورة المجلس الحالية والتي تنتهي بتاريخ 9 يونيو/حزيران 2023.

وأعلنت مكة للإنشاء والتعمير عن تعيين إبراهيم عبدالله إبراهيم السبيعي (غير تنفيذي) عضو مجلس إدارة جديد بالمركز الشاغر بمجلس إدارة الشركة، على أن العضوية بتاريخ 5 ديسمبر/كانون الأول 2022، ويُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

ونوهت الشركة إلى أن إبراهيم السبيعي كان عضواً بمجلس إدارة الشركة منذ عام 1427هـ وحتى عام 1441هـ ومطلع على أعمالها ومشارك في نجاحات الشركة السابقة، وهو من الكفاءات الوطنية، وصاحب خبرات كبيرة في مجال الأعمال المصرفية والتجارية والعقار والاستثمار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"مكة" تعلن عدم تمكنها من نشر نتائج الربع الثالث وتتوقع موعد النتائج السنوية

"مكة" تعلن صدور الصك الموحد لمشروعها بالمنطقة المركزية في مكة المكرمة

"مكة": اختيار أحمد الحمدان رئيساً لمجلس إدارة الشركة