TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شنايدر إلكتريك توقع عقد شراكة لتوزيع منتجاتها عبر منصة "داتكو"

شنايدر إلكتريك توقع عقد شراكة لتوزيع منتجاتها عبر منصة "داتكو"
جانب من التوقيع

القاهرة - مباشر:  وقعت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي،  عقد شراكة مع مركز الخدمات الصناعية (داتكو) يتم بمقتضاه توزيع أحدث منتجات وحلول البرمجيات من شنايدر إلكتريك للقطاع الصناعي والتحكم الآلي عبر المنصة الرقمية الجديدة للتجارة الإلكترونية التي أطلقها المركز.

وبحسب بيان صحفي، يعد مركز داتكو أول موزع صناعي متخصص يقوم بإطلاق هذا النوع من المنصات الرقمية لتوفير منتجات شنايدر إلكتريك عبر الإنترنت وتعزيز التوسع في مجال التجارة الإلكترونية.    

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، يقول سباستيان رييز-رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: "في إطار النمو الهائل في مجال التحول الرقمي، أصبحت التجارة الإلكترونية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية والمعاملات التي تتم بين الشركات في قطاعات الأعمال المختلفة، بل أنها تمثل تطورًا طبيعيًا لطرق إتمام الصفقات والمعاملات في العصر الرقمي الذي نعيشه جميعًا".

وتأسس مركز الخدمات الصناعية (داتكو) كشركة هندسية عام 1994، وهو الوكيل والموزع المعتمد للعديد من المنتجات والحلول الصناعية التي تقدمها كبرى العلامات التجارية العالمية في هذا المجال، والذي أتاح للشركة تقديم خدماتها لمعظم القطاعات الصناعية الرئيسية في السوق المصري، خاصة قطاعات الحديد والصلب والاسمنت والورق وقطاع السيارات.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

البترول المصرية: توصيل الغاز للمنازل يوفر 250 مليون أسطوانة بوتاجاز سنويًا

السيسي يشدد على منع حدوث أي تعديات على الطرق والرقعة الزراعية

وزير النقل: وضع استراتيجية لخدمة أهداف التنمية المستدامة بالإسكندرية

التموين المصرية تُمدد المهلة لحائزي الأرز لإعلان الكميات لديهم حتى 25 ديسمبر