TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يشدد على منع حدوث أي تعديات على الطرق والرقعة الزراعية

السيسي يشدد على منع حدوث أي تعديات على الطرق والرقعة الزراعية
الرئيس السيسي

القاهرة -مباشر: شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي على ضرورة منع حدوث أي تعديات على الطرق والمحاور المرورية والرقعة الزراعية، وقال: إن الدولة لن تسمح بحدوث أي تعديات أخرى.

وطالب الرئيس السيسي -في مداخلة خلال إلقاء وزير النقل المهندس كامل الوزير كلمته في افتتاح محور المشير فؤاد أبو ذكري (التعمير بالإسكندرية سابقاً)- المحافظين بمنع حدوث أي تعديات على جسور الترع أو على الطرق، لافتاً إلى أن التعديات على حرم الطريق الزراعي السريع (القاهرة- الإسكندرية) -الذي نفذ عام 1859- منعت توسعة الطريق إلى 10 حارات مرورية وبربع التكلفة فقط، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن الدولة اختارت تطوير الطريق الصحراوي وتوسعة حاراته من أجل تخفيف ضغط الحركة على طريق (القاهرة - الإسكندرية) الزراعي، وكذلك في طريق النوبارية وإعطاء فرصة كبيرة للدلتا التي بها كثافة سكانية كبيرة ورقعة زراعية واسعة، مؤكداً أهمية حماية جسر ترعة النوبارية.

ونبه الرئيس السيسي المسؤولين والمواطنين إلى مخاطر وتكلفة هذه التعديات، وقال: انتبهوا ولا تؤذوا أنفسكم، لأن ذلك يكلف مبالغ طائلة وأن هذه التكاليف الضخمة تؤخذ من أموال مصر، والحكومة لا تنفق الأموال من جيبها، ولكنها أموال مصر والمواطنين، فبدلاً من إنفاق مليارين على عمليات التطوير ننفق 6 مليارات".

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الصحة المصرية تصدر قراراً بشأن حل أزمة السماح للصيدلي بحقن المريض

مشتريات محلية تصعد ببورصة مصر فوق مستوى 14 ألف نقطة

الأهلي المصري يوقع عقد تمويل لإحلال وتجديد قصر فندق ونتر بالاس بالأقصر

استقرار أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملاته الأسبوعية