TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقيع اتفاقية بتأسيس مجلس أعمال إماراتي ياباني خلال الربع الأول 2023

توقيع اتفاقية بتأسيس مجلس أعمال إماراتي ياباني خلال الربع الأول 2023
علما الإمارات واليابان

أبوظبي - مباشر: اتفق اتحاد الغرف في دولة الإمارات مع هيئة التجارة الخارجية اليابانية (جيترو) على توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بتأسيس مجلس أعمال إماراتي ياباني مشترك سيكون خلال الربع الأول من العام المقبل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع  حميد محمد بن سالم الأمين العام لغرف الإمارات ، مع تاكاهيكو ساوادا المدير العام لمركز التعاون الياباني للشرق الأوسط، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وبحث الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها خصوصاً في المجالات التجارية، فضلاً عن استعراض مناخ الاستثمار في البلدين الصديقين.

وناقشا تعزيز التعاون بين أصحاب الاعمال في البلدين، والاتفاق على إمكانية توقيع مذكرة تفاهم تأسيس مجلس الأعمال المشترك بين البلدين خلال الربع الأول من عام 2023، ليكون المحرك الرئيسي للتعاون بين القطاع الخاص في البلدين.

وبحث حميد محمد بن سالم، الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالإمارات خلال نوفمبر الماضي، مع فرانسيسكو تشاكون، سفير كوستاريكا لدى الدولة آليات التعاون بين القطاع الخاص الاماراتي والكوستاريكي، وتعزيز العلاقات الثنائية بينهما.

وناقش اللقاء مع السفير الكوستاريكي الذي عقد في مكتب اتحاد الغرف بدبي، سبل الارتقاء بعلاقات القطاع الخاص إلى آفاق تلبى تطلعات الجانبين ومدى إمكانية إيجاد مبادرات مبتكرة تؤدي إلى العمل المشترك والمزيد من التعاون وإقامة شراكات تجارية واستثمارية.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. كيفية إصدار بطاقة المنشآت للقطاعين الحكومي والخاص في الإمارات

الأول من نوعه بالمنطقة.. الإمارات تستحدث تصريح إقامة جديد (فيديوجرافيك)

إنفوجرافيك.. ما هي أكثر الوظائف والمؤهلات طلباً في الإمارات خلال 2023؟