TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المياه السعودية" تنفذ مشاريع توزيع المياه المحلاة في 4 مناطق بـ4.3 مليار ريال

"المياه السعودية" تنفذ مشاريع توزيع المياه المحلاة في 4 مناطق بـ4.3 مليار ريال
شركة المياه الوطنية

الرياض- مباشر: أعلنت شركة المياه الوطنية السعودية، اليوم الأحد، عن انطلاق مرحلة تنفيذ مشاريع منظومة توزيع المياه المحلاة في الدمام والخبر والأحساء والقطيف؛ لتغطيتها بشكل كامل وعلى مدار الساعة بالمياه المحلاة، بإجمالي تكلفة تجاوزت 4.3 مليار ريال.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها، أن تلك المشاريع تشمل تنفيذ أكثر من 316 كيلو متراً طولياً من الخطوط الناقلة والرئيسة، وتشييد خزانات تشغيلية بسعة 1.5 مليون متر مكعب، بالإضافة إلى مشاريع لتحسين شبكات المياه.

وأوضحت الشركة أنه جرى الانتهاء من أعمال التصاميم الهندسية للمشاريع، وتهيئة مواقع إنشاء الخزانات التشغيلية، وتوريد مواد ومعدات التنفيذ للبدء في تمديد أنابيب الخطوط الرئيسة والفرعية خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري .

وأشارت إلى أنه من المتوقع الانتهاء منها خلال الفترة ما بين (14 و26) شهراً القادمة وبشكل متتالي؛ لتخدم أكثر من أربعة ملايين مستفيد.

وأفادت الشركة أن هذه المشاريع ستنفذ باستخدام أفضل التقنيات وأحدثها، وبالتنسيق والتكامل بين جميع الجهات ذات العلاقة لضمان سرعة إنجاز المشاريع وتعظيم الفائدة منها، مؤكدةً أنها ستسهم في تعزيز البُنى التحتية لمنظومة التوزيع، وضمان استمرارية كفاءة عملياتها التشغيلية في مدن المنطقة الشرقية ومحافظاتها.

 

Image

 

لتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

وزارة "الموارد البشرية" السعودية تدشن برنامج "توطين" لزيادة معدلات التوظيف

الموارد البشرية: انتقال مستفيدي الضمان الاجتماعي السابق لمنصة الدعم الاجتماعية

صندوق الاستثمارات العامة السعودي يعلن إطلاق شركة عسير للاستثمار

السعودية تعلن آلية الحصول على تأشيرة "الزيارة الشخصية"

وزير الطاقة السعودي يعلن اكتشاف حقلين للغاز الطبيعي