تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عطلة عيد الاتحاد تنعش الطلب على الأماكن السياحية بالإمارات

عطلة عيد الاتحاد تنعش الطلب على الأماكن السياحية بالإمارات
الإمارات

أبوظبي ـ مباشر: توقع خبراء بمناسبة ارتفاع الطلب على السياحة الداخلية، وتفضيلها على الخارجية خلال عطلة عيد الاتحاد في دولة الإمارات، أن يكون هناك ازدحاماً غير مسبوق في أماكن الترفيه، والثقافة كالمتاحف، والرحلات البحرية داخل الدولة.

وأكد خبراء قطاع السياحة أن حجوزات الفنادق، وأماكن الجذب السياحي ستتخطى أرقام ما قبل الجائحة، مدعومة بالدعم الحكومي للقطاع الذي يعتبر مساهماً في نمو الناتج المحلي للدولة.

وقال إياد نقاش، مدير مكتب أطلس للسياحة والسفر: نتوقع أن يفوق الطلب على حجوزات الفنادق، والرحلات البحرية، ورحلات السفاري، والأماكن السياحية في الدولة، ال90% وتلقينا الكثير من الحجوزات من قبل المقيمين بالدولة، للاستفادة من عطلة عيد الاتحاد.

وأشار ، بحسب صحيفة الخليج، إلى أن كثرة الأماكن السياحية وتنوعها، والمشاريع التي أطلقت مؤخراً لتطوير القطاع السياحي بالدولة، تعد عنصر جذب كبيراً بالنسبة للسياح.

وأوضح أكرم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة «Vip بلاتينيوم كونسيرج»، أن  نسبة الإشغال في الفنادق خلال عطلة عيد الاتحاد، ستصل إلى 80%، وشهدت الدولة بعد الجائحة تزايداً كبيراً في الطلب على السياحة الداخلية والخارجية.

وتستعد الأماكن السياحة والترفيهية داخل دولة الإمارات لاستقبال أعداد مؤهلة من السياح سواء من داخل الدولة، أو من الخارج، الذين يفضلون قضاء إجازتهم في الدولة، والتعرف إلى الأماكن السياحية الكثيرة التي تزخر بها الدولة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

المالية الإماراتية تعلن عن تعديلات بقانون ضريبة القيمة المضافة