TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

90 % إشغال فنادق الإمارات المتوقع خلال عطلة عيد الاتحاد

90 % إشغال فنادق الإمارات المتوقع خلال عطلة عيد الاتحاد
أحد فنادق دبي

أبوظبي ـ مباشر: توقع مديرون وعاملون في القطاع الفندقي والسياحي في دولة الإمارات، تسجيل إشغالات تفوق 90% خلال عطلة عيد الاتحاد ال51 للدولة.

وأوضحوا  أن الاحتفال بالمناسبة هذا العام تختلف عما كان عليه الأمر في العامين السابقين، حيث جرى إلغاء كافة القيود والإجراءات الاحترازية التي فرضت سابقاً بسبب جائحة كورونا.

واستقطبت الفنادق  السياح والنزلاء من عدة أسواق عالمية مثل السوق الأوروبي والروسي والهندي، موضحين ان نزلاء هذه الأسواق يشكلون نسبة مهمة من إجمالي النزلاء.

وتوقع شريف مدكور مدير عام فندق «ميديا روتانا» دبي،، بحسب صحيفة الخليج، أن تشهد فنادق دبي، نسبة إشغال عالية تتراوح بين 90 إلى 100% خلال شهر ديسمبر تزامناً مع عيد الاتحاد لدولة الإمارات.

وقال إن دبي وجهة سياحية مفضلة لدى العديد من دول العالم لموسم العطلات الشتوي لما تتمتع به من خدمات متميزة، لافتاً إلى أن الطلب القوي يزيد أيضاً من جاذبية الإمارة، باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات على خارطة السياحة الدولية.

وأضاف أحمد حسيب المدير التنفيذي لمجموعة جيوان لإدارة الفنادق: نجحنا في تسجيل حجوزات للغرف الفندقية تفوق ال90 بالمائة، وسجلنا إقبالاً كبيراً من العديد من الجنسيات الأجنبية، خاصة من السياح الروس ومن دول مجلس التعاون الخليجي .

و قال مصطفى طنطاوي، مدير العمليات في فندق باب القصر: نتوقع أن تتجاوز نسبة الإشغال لدينا 90%، خاصة مع قدوم زوار وسياح من عدة أسواق عالمية مثل روسيا وإنجلترا.

وأضاف تيمور إيلغاز مدير عام فندق سنترو البرشاء دبي، شهدنا زيادة مستمراً منذ بداية أكتوبر وهي مستمرة منذ بداية مونديال كأس العالم قطر 2022، حيث وصلت إلى الإشغال التام في بعض الأيام، ما يؤكد تفاؤلنا والحصول على ذات النسبة في موسم العطلات.

أكد مسؤولو فنادق نهاية أكتوبر الماضي وجود حجوزات كثيفة، تشير إلى نسب إشغال عالية في الفنادق، تصل إلى 95% خلال الربع الرابع، لاسيما في دبي وأبوظبي، مدفوعة بالعديد من الفعاليات الكبرى من معارض ومؤتمرات، وعطلة اليوم الوطني للدولة، وزيارات رجال الأعمال والمستثمرين، فضلاً عن بطولة كأس العالم لكرة القدم.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

المالية الإماراتية تعلن عن تعديلات بقانون ضريبة القيمة المضافة