TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير العدل: إتاحة خدمة التوثيق بالفترة المسائية في 44 فرعاً بـ 20 محافظة

وزير العدل: إتاحة خدمة التوثيق بالفترة المسائية في 44 فرعاً بـ 20 محافظة
المستشار عمر مروان وزير العدل

القاهرة – مباشر: أصدر المستشار عمر مروان، وزير العدل المصري، عدة قرارات وزارية بإتاحة العمل في 44 فرع توثيق موزعة على 20 محافظة.

وذكرت وزارة العدل -في بيان اليوم الخميس- أن القرارات جاءت تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة فتح وتشغيل فروع توثيق وإتاحة العمل بها خلال الفترة المسائية؛ تيسيرا ًعلى المواطنين، وتلبية الاحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى الجمهورية.

وأوضح البيان، أن المحافظات هي ( القاهرة – الجيزة – بور سعيد – الشرقية – البحيرة -القليوبية – الإسكندرية – الدقهلية – الوادي الجديد – المنيا – بني سويف – أسوان – أسيوط – الفيوم – سوهاج – البحر الأحمر -الأقصر – السويس – الغربية – المنوفية ) خلال الفترة المسائية من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة التاسعة مساء، والتي تشمل فروع التوثيق التابعة لمكاتب الشهر العقاري وسيارات التوثيق المتنقلة وفروع التوثيق بمقرات شركتي اتصالات وأورانج.

وتابع، أن هذه الفروع تعمل اعتبارا من 3 ديسمبر الجاري، وبنظام الحجز المسبق من خلال بوابة مصر الرقمية أو تطبيق أرغب في عمل توكيل، مع السماح بإجراء المعاملات دون التقيد بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع التابعة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق وسيارات التوثيق المتنقلة.

ترشيحات

السعودية تمدد أجل وديعة بقيمة 5 مليارات دولار لصالح البنك المركزي المصري

بورصة مصر تحدد موعد نهاية التعامل ‏على أسهم الشركات بنظام القبول الآلي للأوامر

بورصة مصر تصدر قراراً بشأن تحركات سهم المصرية العقارية

أرباح موبكو للأسمدة تقفز لأكثر من 5 مليارات جنيه في 9 أشهر