TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليج للتدريب" تمدد مذكرة للاستحواذ على حصص بمدارس الأوائل الأهلية في الرياض

"الخليج للتدريب" تمدد مذكرة للاستحواذ على حصص بمدارس الأوائل الأهلية في الرياض
شركة الخليج للتدريب والتعليم- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن آخر التطورات بخصوص مذكرة تفاهم (غير ملزمة) والموقعة مع شركة الأوائل الخليجية القابضة وشركة مدارس الأوائل الأهلية المحدودة؛ للاستحواذ المحتمل على نسبة 70% من حصص شركة مدارس الأوائل الأهلية المحدودة بمدينة الرياض والمملوكة بالكامل لشركة الأوائل الخليجية القابضة؛ وذلك عند التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.

وقالت "الخليج للتدريب"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إنه تم الاتفاق مع شركة الأوائل الخليجية القابضة (شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة) وشركة مدارس الأوائل الأهلية المحدودة (شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة) على تمديد هذه المذكرة بنفس الشروط والأحكام السابقة لفترة إضافية أخرى لمدة 120 يوماً من تاريخ 1 ديسمبر/ كانون الأول 2022.

وأضافت الشركة، أن تمديد المذكرة يأتي لاستكمال أعمال الفحص النافي للجهالة والأعمال التحضيرية الأخرى لتنفيذ اتفاقيات الصفقة.

وأشارت "الخليج والتدريب"، إلى أن نسبة الإنجاز المتحقق بالصفقة 60%، ومن المتوقع الانتهاء من الحدث في تاريخ 1 فبراير/ شباط 2023.

وأكدت الشركة، أنها سوف تعلن لاحقاً عن أي تطورات جوهرية بخصوص هذه الاتفاقية في حينه.

وأعلنت "الخليج للتدريب"، في 3 أغسطس/ آب الماضي، عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) تهدف إلى التفاهم للوصول إلى اتفاق نهائي لغرض الاستحواذ المحتمل على نسبة 70% من حصص شركة مدارس الأوائل الأهلية المحدودة بمدينة الرياض، والمملوكة بالكامل لشركة الأوائل الخليجية القابضة.

ترشيحات:

"الخليج للتدريب" تمدد مذكرة تفاهم للاستحواذ على 51% من مدارس المنهاج الأهلية

تحسن قطاع التعليم يرتفع بأرباح "الخليج للتدريب" 16.4% بالربع الثالث لعام 2022

"الخليج للتدريب" تكمل إجراءات تأسيس شركة الأنظمة والحلول المتطورة للاتصالات