TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشمس بيراميدز للفنادق تقرر خفض قيمة زيادة رأس المال إلى 25 مليون دولار

الشمس بيراميدز للفنادق تقرر خفض قيمة زيادة رأس المال إلى 25 مليون دولار
قاعة التداول

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشات السياحية، تعديل مبلغ زيادة رأس المال المصدر والمدفوع ليصبح 25 مليون دولار بدلًا من 40 مليون دولار.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إن مجلس الإدارة اعتمد تقرير الافصاح بشأن السير في إجراءات زيادة رأسمال المصدر والمدفوع من 49.13 مليون دولار إلى 74.13 مليون دولار بزيادة قردها 25 مليون دولار.

وأضافت أن الزيادة عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في 25 مليون سهم بقيمة اسمية 1 دولار للسهم تسدد نقدا أو من الأرصدة الدائنة.

وقرر مجلس الإدارة تكليف أحد مستشاري الماليين المعتمدين لدى الرقابة المالية لإعداد دراسة القيمة العادلة للسهم.

يشار أن الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية،  سجلت خسائر بلغت 1.52 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 3.23 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتكبدت الشركة خسائر في المبيعات خلال تسعة الأشهر بقيمة 453.23 ألف دولار مقابل 668.37 ألف دولار مبيعات في الفترة المقارنة.

وعزت الشركة خسائرها إلى إغلاق كامل للفندق الذي يعد المورد الأساسي للإيرادات بسبب مشروع إنشاء مترو الأنفاق بميدان الرماية وإغلاق جميع مداخل ومخارج الفندق والذي سيمتد لسنوات مما أدى إلى فقد إيرادات التشغيل بالفندق.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

خسائر الشمس بيراميدز للفنادق تتراجع إلى 360.6 ألف دولار في الربع الأول