تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شمس": إنهاء مذكرة تفاهم للاستحواذ على 3 فنادق بالسعودية لعدم التوصل إلى الاتفاق

"شمس": إنهاء مذكرة تفاهم للاستحواذ على 3 فنادق بالسعودية لعدم التوصل إلى الاتفاق
منتجع تابع لشركة "شمس"- أرشيفية
شمس
4170
2.04% 17.00 0.34

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المشروعات السياحية "شمس"، اليوم الأربعاء، عن آخر التطورات لإعلانها عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ المحتمل على نسبة 100% لعدد 3 فنادق، والمملوكة لصناديق الضيافة التي تديرها شركة شعاع كابيتال العربية السعودية "شعاع كابيتال" في كلاً من مدينة الرياض وجدة والدمام بالمملكة العربية السعودية بمبلغ 735 مليون ريال غير شاملة ضريبة التصرفات العقارية.

وقالت "شمس"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنه بناءً على آخر التفاهمات بين الشركة وشركة شعاع كابيتال العربية السعودية "شعاع كابيتال"، اتفق الطرفان على انتهاء مذكرة التفاهم بتاريخ 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 وعدم التوصل إلى الاتفاق.

وأكدت "شمس"، أنها ستقوم بالبحث عن فرصه استثمارية أخرى تتناسب مع أهداف الشركة ومتحصلات الطرح المشار إليها في نشرة الإصدار.

ونوهت، بأن لديها حاليا فرص استثمارية متاحة في هذا القطاع تعمل على تقييمها واتخاذ الدراسة الواجبة تجاهها لتقييم مدى جدوى هذه الاستثمارات، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات في هذا الشأن في حينه.

وأعلنت "شمس"، في 29 سبتمبر/ أيلول الماضي، عن توصلها لاتفاق مع شركة شعاع كابيتال العربية السعودية "شعاع كابيتال" بتمديد مذكرة التفاهم غير الملزمة للاستحواذ على 3 فنادق في الرياض وجدة والدمام لفترة إضافية تبدأ عند انتهاء المدة الإضافية الأصلية وتنتهي في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"شمس" تعدل فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

مساهمو "شمس" يقرون زيادة رأس المال إلى 578.24 مليون ريال بطرح حقوق أولوية

"شمس" تتحول للخسارة بالربع الثالث لعام 2022 لانخفاض نسبة الإشغال