TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعلان شركة المشروعات السياحية عن آخر التطورات لـ اعلان الشركة عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ المحتمل على نسبة 100% لعدد (3) فنادق والمملوكة لصناديق الضيافة التي تديرها شركة شعاع كابيتال العربية السعودية "شعاع كابيتال" في كلاً من مدينة الرياض وجدة والدمام بالمملكة العربية السعودية بمبلغ 735 مليون ريال غير شاملة ضريبة التصرفات العقارية .

شمس 4170 0.00% 0.63 0.00
بند توضيح
مقدمة إشارة إلى إعلان شركة المشروعات السياحية على موقع تداول بتاريخ 27/02/2022 م توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على نسبة 100% من لعدد (3) فنادق والمملوكة لصناديق الضيافة التي تديرها شركة شعاع كابيتال العربية السعودية "شعاع كابيتال" في كلاً من مدينة الرياض وجدة والدمام بالمملكة العربية السعودية بمبلغ 735 مليون ريال غير شاملة ضريبة التصرفات العقارية.

وإعلان الشركه على موقع تداول بتاريخ 29/09/2022 م عن تمديد مذكرة التفاهم غير الملزمة المذكورة لفترة اضافية.

تود شركة المشروعات السياحية أن تحيط مساهميها الكرام علماً أنه بناءً على آخر التفاهمات بين شركة المشروعات السياحية وشركة شعاع كابيتال العربية السعودية "شعاع كابيتال" ، فقد اتفق الطرفان على انتهاء مذكرة التفاهم بتاريخ 30/11/2022م وعدم التوصل الى الاتفاق .

الحدث الذي سبق إعلانه اعلان شركة المشروعات السياحية عن آخر التطورات لـ اعلان الشركة عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ المحتمل على نسبة 100% لعدد (3) فنادق والمملوكة لصناديق الضيافة التي تديرها شركة شعاع كابيتال العربية السعودية "شعاع كابيتال" في كلاً من مدينة الرياض وجدة والدمام بالمملكة العربية السعودية بمبلغ 735 مليون ريال غير شاملة ضريبة التصرفات العقارية .
تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1444-03-03 الموافق 2022-09-29
نسبة الانجاز المتحقق لا ينطبق
التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث لا ينطبق
اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً إنتهاء مدة مذكرة التفاهم دون الوصول الى اتفاق .
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لا ينطبق
آثر التأخير على النتائج المالية للشركة لا ينطبق
معلومات اضافية ستقوم الشركه بالبحث عن فرصه استثماريه أخرى تتناسب مع أهداف الشركة ومتحصلات الطرح المشار إليها في نشرة الإصدار. ولدى الشركة حاليا فرص استثماريه متاحه في هذا القطاع تعمل على تقييمها واتخاذ الدراسة الواجبة تجاهها لتقييم مدى جدوى هذه الاستثمارات، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات في هذا الشأن في حينه.

التعليقات