TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عبد السلام: المعرض الأول لتصدير الملابس بالقاهرة يعد فرصة للقطاع

عبد السلام: المعرض الأول لتصدير الملابس بالقاهرة يعد فرصة للقطاع
الملابس

القاهرة -مباشر: أكد الدكتور محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات أن المعرض الأول لتصدير ملابس النساء والرجال والمقرر عقده خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير المقبل، والذي سيعقد بمركز المؤتمرات بمدينة نصر يعد فرصة عظيمة فرصة عظيمة للتصدير ولجميع مصانع القطاع .

وأكد رئيس الغرفة موافقة الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات على دعم مشاركة 200 إلى 300 زائر للمعرض من دول السعودية والعراق والسودان وليبيا وتنزانيا وكينيا وجنوب افريقيا وفلسطين واوغندا والاردن؛ وفقاً لبيان.

وأضاف أن هذا المعرض يكتسب أهمية وفرصة ذهبية خاصة في ذلك التوقيت نظراً للحالة الاقتصادية الحالية وحالة الركود نتيجة ارتفاع أسعار المنتجات مما يستلزم البحث عن فرص غير تقليدية للمصانع الصغيرة والمتوسطة بحيث تستطيع هذه المصانع توفير موارد دولارية نتيجة التصدير للدول العربية والافريقية وهذه الموارد يمكن استغلالها في استيراد بعض مستلزمات إنتاج صناعة الملابس وأيضاً يدعم خطة الدولة لزيادة الصادرات.

وشدد عبدالسلام على أن الغرفة ستقوم في الفترة القريبة القادمة بتطوير ومساعدة تلك المصانع للتصدير من خلال جلسات توعية وتعريف بكل متطلبات وشروط وإجراءات التصدير والرد الضريبي للمنتجات المصدرة ونسب الخصم الممنوحة للعملاء وذلك حتى نصل لسعر تنافسي للملابس المصرية في الدول المستهدفة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

رئيس وزراء مصر يبحث مع "المركزي" إتاحة الموارد الدولارية لتدبير السلع الأساسية

مصر للألومنيوم: جاري الترسية على إحدى الشركات لدراسة تحديد القيمة العادلة للسهم