تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تجارة دبي" تناقش الجوانب القانونية للتجارة الإلكترونية في الإمارات

"تجارة دبي" تناقش الجوانب القانونية للتجارة الإلكترونية في الإمارات
غرفة دبي

دبي - مباشر: نظمت غرفة تجارة دبي، مؤخراً ندوة افتراضية تناولت الجوانب القانونية والعملية للتجارة الإلكترونية في دولة الإمارات، بالتعاون مع تايلر ويسينج وأمازون الإمارات.

و شهدت الندوة مشاركة أكثر من 144 مشاركاً من ممثلي الشركات التجارية، والراغبين بدخول سوق التجارة الإلكترونية الواعدة من مختلف المهن والقطاعات، بحسب بيان صحفي.

وركزت الندوة على التطورات والإتجاهات الأخيرة التي ترسم مشهد التجارة الإلكترونية من المنظور القانوني والتجاري، بالإضافة إلى الرؤى الخاصة بالقوانين والاعتبارات القانونية التي يجب أن تكون في صدارة اهتمامات أي شركة عاملة في هذا القطاع.

وقالت جهاد كاظم، نائب رئيس الخدمات القانونية في غرفة تجارة دبي: نحرص في غرفة تجارة دبي على ضمان حصول الأعضاء ومجتمع الأعمال على الخبرات اللازمة لتعزيز فرص الاستفادة من المتغيرات المتلاحقة التي تشهدها قطاعات الأعمال، ونلتزم بتوفير كافة سبل الحماية لمصالحهم.

وأضافت: "تسهم التجارة الإلكترونية حالياً في تغيير ملامح العالم بشكل مذهل، وقد نظمت الغرفة هذه الندوة لتزويد الشركات بالرؤى اللازمة لفهم إمكانات وتعقيدات وتحديات سوق التجارة الالكترونية من المنظور القانوني الذي يحمي أعمالهم ويضمن حقوقهم".

وتنظم غرفة تجارة دبي بانتظام العديد من ورش العمل التي تهم قطاع الأعمال في الإمارة، وتسهم في تعزيز وعيهم بآخر التطورات والمستجدات القانونية والتشريعية التي تنظم بيئة الأعمال وتساهم بخلق بيئة محفزة لها.

وأعلنت غرفة تجارة دبي في وقت سابق، عن تأسيس مجموعتي عمل جديدتين هما: مجموعة عمل التغليف المستدام، ومجموعة عمل مياه الشرب المعبأة، لتشكلا إضافة نوعية لمنظومة مجموعات الأعمال العاملة في دبي.

ويأتي تأسيس مجموعات الأعمال الجديدة تطبيقاً لخطط الغرفة بتوسيع عدد مجموعات الأعمال التي تمثل القطاعات والأنشطة الاقتصادية المتنوعة في إمارة دبي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا   

ترشيحات: 

خطط لتأسيس مجالس جديدة لتطوير العلاقات الاستثمارية والتجارية بين دبي ودول العالم