TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"متحدة": الانتهاء من إجراءات إشهار قرارات العمومية المتعلقة بالاندماج

"متحدة": الانتهاء من إجراءات إشهار قرارات العمومية المتعلقة بالاندماج
خلال انعقاد الجمعية العامة غير العادية لشركة العقارات المتحدة
متحدة
URC
0.00% 51.00 0.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة العقارات المتحدة الانتهاء من إجراءات إشهار قرارات الجمعية العامة غير العادية، والمتعلقة بالاندماج عن طريق الضم مع شركتي أبراج المتحدة القابضة، والضيافة القابضة.

وأوضحت "متحدة" في بيان لبورصة الكويت، اليوم الأربعاء، باعتبارها الشركة الدامجة انتهاء التأشير في السجل التجاري لشركة العقارات بذلك، بعد انتهاء فترة النظر في اعتراضات الدائنين وفقاً لأحكام المادة 258 من القانون رقم 1 لسنة 2016 بإصدار قانون الشركات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

وبينت أن إجراءات نقل الذمة المالية لشركة أرباح وشركة الضيافة المندمجتين بكافة أصولهما وخصومهما إلى شركة العقارات المتحدة بعد الحصول على موافقة هيئة أسواق المال على تنفيذ إجراءات الاندماج عملاً بالملحق رقم 1 من الكتاب التاسع "الاندماج والاستحواذ" الخاص بإجراءات تنفيذ عمليات الاندماج.

وكشفت "متحدة" أنه لا يوجد حالياً أثر للمعلومة الجوهرية على المركز المالي للشركة؛ لحين الانتهاء من إجراءات عملية الاندماج، وزيادة رأسمال الشركة والتي تخضع لموافقات الجهات الرقابية ذات الصلة.

وكانت "متحدة" قد أعلنت الأسبوع الماضي الانتهاء من كافة إجراءات شهر قرارات الجمعية العامة غير العادية لشركتي الضيافة القابضة التابعة، وأبراج المتحدة القابضة الزميلة، بشأن الاندماج عن طريق الضم من "العقارات" التي ستكون الشركة الدامجة.

يذكر أن أرباح "متحدة" قد بلغت في تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري نحو 8.18 مليون دينار، بارتفاع 231% عن مستواه في الفترة نفسها من العام السابق البالغ 2.47 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا   

ترشيحات:

مجلس إدارة "ألافكو" يناقش عرض شراء أصول بـ2.2 مليار دولار

صادرات النفط الكويتي لليابان تهبط 7.1% في أكتوبر

"الأمة الكويتي" يوافق على مرسوم قانون بإعادة تحديد الدوائر الانتخابية

"المشتركة" توقع عقد مقاولة من الباطن لمشروع تابع لـ"نفط الكويت"