تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الغانم" تدشن استراتيجيتها التوسعية في السوق المصرية

"الغانم" تدشن استراتيجيتها التوسعية في السوق المصرية
إعادة تصنيع أول دفعة سيارات BMW بمصر في شهر يناير القادم
الغانم
ALG
1.80% 849.00 15.00

الكويت-مباشر: أعلنت شركة أولاد علي الغانم للسيارات، عن تفعيل استراتيجيتها التوسعية في المنطقة العربية، وتدشين أعمالها في السوق المصرية، وذلك من خلال مساهمتها كشريكٍ رئيسي في شركة جلوبال أوتو للسيارات.

واختيرت شركة جلوبال أوتو للسيارات وكيلًا رسمياً لسيارات BMW وMINI  في مصر من قبل مجموعةBMW.

ووفق بيان للشركة اليوم الثلاثاء، فإن "جلوبال أوتو" ستقوم بمهام التوزيع والتسويق وخدمات ما بعد البيع لعلامات BMW و MINI في السوق المصرية.

وتعد جلوبال أوتو للسيارات شركة مساهمة قائمة على شراكة مصرية – خليجية، تشترك في ملكيتها كلٌ من مجموعة العرجاني، ومجموعة الصافي، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة أولاد علي الغانم للسيارات.

واستحوذت جلوبال أوتو على المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل السابق للعلامتين ، في صفقةٍ تضمّنت الشبكة الحالية مِن مراكز الخدمة وصالات العرض، وكذلك مصنع تجميع سيارات BMW، والذي يضمّ ثلاثة خطوط إنتاج بسعة إجمالية تصل إلى ١٠ آلاف سيارة سنويًّا.

وأشار البيان إلى بدء إعادة تصنيع أول دفعة سيارات في شهر يناير القادم، على أن تتم إعادة عملية التصنيع وإنتاج سيارات  BMWمحلياً، و إنتاج أحدث سيارات التي سيتم تقديمها لأول مرة في السوق المصري، وذلك لدعم وتوطين عمليات تصنيع السيارات في البلاد تماشياً مع خطة الدولة ورؤية مصر 2030 .

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات فهد الغانم، إلى أن الشراكة الجديدة  تهدف بالدرجة الأولى لنقل مستوى التجميع المحلي إلى آفاق جديدة.

أشار إلى أن عمليات الإنتاج والتجميع تم مراجعتها عبر الاستعانة بمجموعة من الخبراء المميّزين لرفع مستوى كفاءة المصنع وزيادة إنتاجه لخلق فرص عمل للمصريين.

يُشار إلى أن أرباح شركة أولاد علي الغانم للسيارات ارتفعت في الربع الثالث من عام 2022 لتسجل4.83 مليون دينار، مقابل 4.10 مليون دينار ربح الربع الثالث من عام 2021.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا     

ترشيحات:  

خادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة خطية إلى أمير الكويت

البنوك المركزية الخليجية تعتمد خطة العمل المشتركة مع بنك الشعب الصيني

"الأمة الكويتي" يوافق على 9 رسائل واردة أبرزها قضية اختلاس أموال التأمينات