TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دناتا" الإماراتية: 5 وجهات الأكثر طلباً على السفر في عطلة اليوم الوطني

"دناتا" الإماراتية: 5 وجهات الأكثر طلباً على السفر في عطلة اليوم الوطني
دناتا للسفريات

أبوظبي = مباشر: : أعلنت "دناتا للسفريات"، عن الوجهات الخمس التي استأثرت بأعلى طلب من العملاء لقضاء عطلة اليوم الوطني، و هي: دولة الإمارات وجزر المالديف وتايلند والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى اختيار غالبية العملاء من دولة الإمارات، السفر إلى الخارج لقضاء عطلة اليوم الوطني، إلا أن السفر الداخلي لا يزال يلقى إقبالاً كبيراً، وخصوصاً الإقامة في الوجهات الشاطئية في دبي ورأس الخيمة، بحسب بيان صحفي.

 وقالت ميرة كتيت، رئيسة مبيعات البرامج السياحية في دناتا للسفريات: تتصدر الإمارات وجزر المالديف وتايلند الطلب على الوجهات الشاطئية في عطلة اليوم الوطني، و لا يزال السفر الدولي يشهد طلباً غير مسبوق.

وتشمل قائمة دناتا للسفريات لأهم عمليات البحث والاستفسارات والحجوزات من دولة الإمارات، مدناً أوروبية أخرى، مثل براغ وفيينا وبرلين، ويتنامى الطلب أيضاً على جدة والرياض، مع تخفيف المملكة العربية السعودية إجراءات التأشيرة للمقيمين في دولة الإمارات.

واعتمدت وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات،منتصف نوفمبر الجاري، عطلة يوم الشهيد واليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات لعام 2022، خلال الفترة من مطلع ديسمبر المقبل حتى 3 ديسمبر 2022.

وأعلنت "دناتا للسفريات"، خلال سبتمبر الماضي عن الوجهات الخمس التي استأثرت بأعلى طلب من العملاء لقضاء العطلات خلال صيف عام 2022، والوجهات الخمس على الترتيب هي: تركيا، وتايلاند، وموريشيوس، وجزر المالديف، وسويسرا.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا    

ترشيحات:  

"الاقتصاد الإماراتي" تلقي الضوء على مزايا قانون الشركات العائلية

"إلينغتون العقارية" ترسي عقداً بقيمة 112 مليون درهم لـ "الأشرم للمقاولات"