تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة السوق المالية توافق على الإدراج المباشر لـ "إدارات للاتصالات" في "نمو"

هيئة السوق المالية توافق على الإدراج المباشر لـ "إدارات للاتصالات" في "نمو"
هيئة السوق المالية السعودية

الرياض – مباشر: أعلنت هيئة السوق المالية السعودية صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طلب شركة إدارات للاتصالات وتقنية المعلومات لتسجيل أسهمها لغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية "نمو".

وقالت هيئة السوق المالية، في بيان لها اليوم الاثنين، إن تداول هذه الأسهم سيقتصر على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها، وسوف ينشر مستند التسجيل قبل وقت كاف من موعد الإدراج.

وأضافت الهيئة، أنه يجب على المستثمرين المؤهلين الراغبين في شراء الأسهم المدرجة تحري ودراسة المعلومات المفصح عنها في مستند التسجيل، وفي حال تعذر فهم محتويات مستند التسجيل، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

ونوهت، بأنه يجب ألا ينظر إلى موافقة الهيئة على الطلب على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في أسهم الشركة المعنية؛ مبينة أن قرار الهيئة بالموافقة على الطلب يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

ولفتت هيئة السوق المالية، إلى أن موافقة الهيئة على الطلب تعتبر نافذة لفترة 6 أشهر من تاريخ قرار مجلس الهيئة، وتعد الموافقة ملغاة في حال عدم اكتمال إدراج أسهم الشركة خلال هذه الفترة.

وتعد "نمو" تعد سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أمريكانا للمطاعم تعلن نسب تخصيص الأسهم وموعد الإدراج في السعودية وأبوظبي

تداول السعودية: إدراج صندوق الواحة ريت في السوق الموازية الأربعاء المقبل

20 ديسمبر..مساهمو "سيرا" يصوتون على فك الاندماج مع "لومي" وطرح حصة للاكتتاب

الأجانب يسجلون 181 مليون ريال صافي شراء بسوق الأسهم السعودية خلال أسبوع

"تاسي" يواصل التراجع للجلسة الثالثة بضغط من 3 قطاعات كبرى