TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إلينغتون العقارية" ترسي عقداً بقيمة 112 مليون درهم لـ "الأشرم للمقاولات"

"إلينغتون العقارية" ترسي عقداً بقيمة 112 مليون درهم لـ "الأشرم للمقاولات"
علم دولة الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة "إلينغتون العقارية"، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي, عن ترسية عقد إنشاءات جديد بقيمة 112 مليون درهم إلى شركة "الأشرم للمقاولات" لبدء أعمال بناء وتطوير مشروع "إلينغتون هاوس".  

وتعتبر شركة "الأشرم للمقاولات" واحدة من شركات الإنشاءات الرائدة في دولة الإمارات، وعلى مدار أكثر من أربعة عقود من الخبرة في القطاع، عملت في العديد من المشاريع المتنوعة التي لعبت دوراً بارزاً في رسم معالم أفق دولة الإمارات، وفقاً لبيان صحفي. 

وستعمل الشركة على تطوير مشروع "إلينغتون هاوس"وتنفيذه استناداً إلى منهجيتها الشاملة التي تغطي مجالات التصميم والمشتريات وعمليات البناء، بالإضافة إلى توظيفها لخبرتها الهندسية المعمّقة وتميزها في الابتكار.  

وأبرمت "إلينغتون العقارية" شراكة مع شركة "الأشرم للمقاولات" لتسليم مشروع "هارينغتون هاوس" في قرية جميرا الدائرية.    

ويقع مشروع "إلينغتون هاوس" في "دبي هيلز استيت"، وهو باكورة مشاريع شركة "إلينغتون العقارية" في المنطقة، ويتكون من 12 طابقاً تضم 150 وحدة سكنية تتنوع بين شقق ووحدات بنتهاوس عصرية بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث.  

وسُيقدّم المشروع تجربة فريدة من نوعها لسكانه مع إطلالات رائعة على ملعب نادي دبي هيلز للجولف وأفق المدينة في منظر خلّاب يحبس الأنفاس.  

وتمتلك "إلينغتون العقارية" محفظة متنوعة من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز بما في ذلك مشاريع بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، علاوة على"دي تي 1" في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز، وويلتون بارك ريزيدنسز. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا   

ترشيحات: 

خطط لتأسيس مجالس جديدة لتطوير العلاقات الاستثمارية والتجارية بين دبي ودول العالم

عضو مجلس إدارة يخفض حصته في رأسمال النعيم القابضة إلى 8.99%